برافو..امرابط شعل سوق الانتقالات فالطاليان

برافو..امرابط شعل سوق الانتقالات فالطاليان

A- A+
  • أربعة أشهر كانت كافية ليقرر نادي “هيلاس فيرونا” الإيطالي، الوافد الجديد على منافسات “الكالتشيو”، ليعلن رغبته في شراء عقد سفيان أمرابط بصفة نهائية، بعد التحاقه على سبيل الإعارة قادما من “كلوب بروغ”.

    مدرب فيرونا قال اليوم الاثنين، في تصريح لصحيفة “كالتشيو ميركاتو”، إنه لم يسبق له التشبث بلاعب قبل الدولي المغربي، مؤكداً على الإدارة حسم شراء عقده بصفة نهائية، خصوصا وأن بند الشراء الذي عقده الفريقان يمكّن أمرابط من مواصلة مشواره بالدوري الإيطالي الذي اكتشفه لأول مرة، بعقد حدد في 3,5 مليون أورو.

  • المدرب اعتبر أن بقاء أمرابط سيكون له إضافة كبيرة للمجموعة، بعد 15 جولة من الدوري الإيطالي، شارك في أبرز مبارياتها، وأثار اهتمام أندية عديدة، والتي استفسرت عن وضعيته بالفترة الأخيرة.

    وكان شقيق لاعب هيلاس فيرونا، قد أكد، في آخر خروجه الإعلامي، أن سفيان أمرابط توصل بعرض رسمي من نادي نابولي الإيطالي، ومازال يدرس المقترحات الخاصة بمستقبله.

    صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أشارت إلى أن إمكانية بيع عقد أمرابط إلى أحد عمالقة القارة العجوز أمر وارد جدا، بعد تضاعف قيمته السوقية، وإنهاء تفاصيل نقل عقده نهائيا إلى فيرونا، الذي سيصبح مخولا بالتفاوض بخصوص صاحب الـ23 سنة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الزاكي.. وزير بدون حقيبة في جامعة لقجع