إدارة نادي سريع وادي زم تخصص 800 تذكرة لفائدة جماهير الرجاء

إدارة نادي سريع وادي زم تخصص 800 تذكرة لفائدة جماهير الرجاء

جماهير الرجاء - Abdelaziz El Moubaraky

A- A+
  • يواجه نادي الرجاء الرياضي، يوم الأحد المقبل، مضيفه نادي سريع وادي زم، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة وادي زم، برسم دور ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم .

    و حسب مصادر خاصة لـ ” شوف سبور “، قد قررت إدارة نادي سريع واد زم، تخصيص 800 تذكرة لجمهور الرجاء الرياضي، الذي من المنتظر أن يحج بكثرة لمساندة فريقه في مباراة يوم الأحد المقبل، وأضاف نفس المصدر، أن التذاكر المخصصة لجمهور الرجاء مغايرة عن تلك المخصصة للجمهور المحلي، لممثل مدينة وادي زم، بالقسم الوطني الأول للمحترفين .

  • وتقرر بتنسيق بين إدارة الرجاء الرياضي، ونادي سريع وادي زم من جهة، والأمن الوطني بالمدينة من جهة أخرى، طرح هذه التذاكر للبيع يوم المباراة ، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، بعدد من النقاط بمدخل المدينة، و سيتم الكشف عن هذه المواقع بالتحديد، يوم غد السبت، بعد اجتماع للأمن رفقة باقي المؤسسات المتداخلة في موضوع تنظم المباريات، على أرض مدينة وادي زم .

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي، يحمل لقب كأس العرش خلال السنة الماضية، ويمني النفس، لمواصلة تحقيقه سلسلة الانتصارات، بعد أصبح قاب قوسين أو أدني، من تحقيق التأهل إلى نهائي كأس الكاف، بعد عودته بفوز من مدينة آبا النيجيرية، على مضيفه نادي إنييمبا برسم دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان