الناصيري يفشل في تذويب الخلاف بين زوران مانولوفيتش والصحابي

الناصيري يفشل في تذويب الخلاف بين زوران مانولوفيتش والصحابي

A- A+
  • علمت ”شوف سبور” من مصدر مطلع، أن مدرب الوداد الرياضي ”زوران مانولوفيتش” رفض جملة وتفصيلا التعامل مع مساعده ”فؤاد الصحابي”، وأبدى معارضة قوية للتدخل الودي الذي قام به رئيس النادي سعيد الناصيري للصلح بينهما وإعادة المياه لمجاريها.

    وكشف مصدر “شوف سبور”، أن تدخل الناصيري، اليوم الاثنين، لتذويب الخلاف بين الطرفين لم يعط ثماره ولم يسفر عن أي نتيجة، ليظل الصحابي خارج دكة البدلاء إلى أجل غير مسمى.

  • وأضاف المصدر أن تشبث زوران بقراره بإبعاد فؤاد الصحابي من المنتظر أن يدفع إدارة الوداد إلى تكليف المعني بالأمر بمهمة أخرى داخل القلعة الحمراء، مشيرا أنه لن يتم الاستغناء عنه كإطار بالوداد، بعدما تم الترويج لذلك من طرف عدة جهات نظرا لما راكمه الرجل من تجارب متميزة داخل الوطن وخارجه، خاصة بدول الخليج العربي.

    ويأتي هذا بعدما دخل المدرب زوران مانولوفيتش في خلاف وصف بالحاد مع مساعده فؤاد الصحابي، خلال مباراة الديربي التي جمعت الوداد والرجاء برسم كأس محمد السادس للأندية البطلة، إثر عدم رضى زوران عن تدخل الصحابي في بعض الأمور، متهما إياه بكونه تجاوز اختصاصاته كمساعد، ليطالب بإبعاده عن بنك الاحتياط بصفة نهائية، مبديا رفضه التعامل معه مستقبلا.

    يشار إلى أن فؤاد الصحابي التحق مؤخرا بنادي الوداد الرياضي وتم تعيينه كمساعد للمدرب زوران خلافا للمساعد السابق “أشامي”، وسبق للصحابي أن تولى نفس المهمة قبل سنوات بالوداد قبل أن يغادرها ليتعاقد مع مجموعة من الأندية الوطنية لمساعدة مدربيها، علاوة على استفادته من تجارب خارج أرض الوطن بليبيا والخليج سواء في التكوين أو التأطير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”اتصالات المغرب” تختار عبيد بن حميد الطاير نائبا جديدا لرئيس مجلس رقابتها