بعد التأهل… جماهير الحسنية تخصص استقبالا حارا لمكونات النادي بمدخل أكادير

بعد التأهل… جماهير الحسنية تخصص استقبالا حارا لمكونات النادي بمدخل أكادير

A- A+
  • حظي فريق حسنية أكادير لكرة القدم، قبل قليل من زوال يومه الإثنين، باستقبال جماهيري غفير بمدخل مدينة أكادير، وذلك بعد الإنجاز ”التاريخي” والمستوى الجيد الذي ظهر به الفريق بمنافسات كأس العرش وتأهله للمباراة النهائية عقب فوزه يوم أمس على فريق المغرب التطواني، بثلاثية نظيفة برسم نصف نهائي كأس العرش.

  • وشهدت مدارة “تاسيلا” احتفالية كبيرة لجماهير الفريق التي حجت بأعداد محترمة لاستقبال مكونات حسنية أكادير، بعد الإنجاز المتميز الذي بصموا عليه بخطفهم لبطاقة التأهل لنهائي الكأس الفضية، وإنهائهم لمباراة النصف بفوز عريض على الحمامة التطوانية بثلاثية نظيفة.

    وانتظمت جماهير الحسنية بقيادة أعضاء “إلترا إيمازيغن” في صفوف بمدخل المدينة لاستقبال لاعبي الفريق وطاقمه الإداري والتقني، في احتفالية سجلت حضوراً مهما لعشاق وأنصار الغزالة السوسية، الذين وبالرغم من التعب الشديد بعد العودة في أوقات متأخرة من ليلة أمس من مراكش، إلا أنهم حجوا بكثافة وظلوا ينتظرون لساعات بمدخل المدينة وأمام بوابة “تاسيلا”، احتفالاً بالوجه البطولي الذي أبان عليه اللاعبون في المواجهة الحارقة التي جمعتهم بالمغرب التطواني، وتنافسهم الشريف على التأهل لنهائي كأس العرش والذي حسم لصالحهم أداء ونتيجة.

    ورددت عشرات الجماهير التي حجت للمكان شعارات قوية احتفاء بإنجاز الفريق، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بالوجه المشرف الذي ظهر به النادي بكأس العرش هذا الموسم، وحولوا محيط مدارة “تاسيلا” لساحة احتفال، بترديدهم لأشهر الأغاني والشعارات الممجدة لواحد من أعرق الأندية السوسية، وموقدين الشهب النارية رفقة اللاعبين الذين شاركوهم الاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي.

    وعلى هامش هذا الاستقبال، عبرت الجماهير السوسية عن سعادتها العارمة بتأهل الفريق للمقابلة النهائية، والتي طال انتظارها منذ سنوات طويلة، آملين أن يكون النصر والتتويج في صالح الغزالة السوسية لتكتمل الفرحة وتعم الاحتفالات مدينة أكادير، التي ظلت متعطشة لمعانقة الألقاب بعد الإنجازين التاريخيين بالبطولة الوطنية رفقة المدرب “فاخر” .

    وطالب أعضاء “إلترا إيمازيغن” من اللاعبين أن يركزوا جيدا على هذه المقابلة المصيرية التي لن تعوض من أجل إسعاد جماهير الحسنية العريضة، وإهدائها لقبا طال انتظاره، مشددين على التحلي بالروح الرياضية والتشجيع الحضاري كما هو معهود على الجماهير السوسية، وتبني شعار “لا للشغب”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأربعاء: جو بارد نسبيا وضباب في الصباح