حسنية أكادير يهزم المغرب التطواني بثلاثية ويضرب موعدا مع ”الطاس” في النهائي

حسنية أكادير يهزم المغرب التطواني بثلاثية ويضرب موعدا مع ”الطاس” في النهائي

A- A+
  • تمكن فريق حسنية أكادير لكرة القدم، يومه الأحد، من التأهل إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه على المغرب التطواني بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

    وكان الفريق السوسي سباقا لتهديد مرمى المغرب التطواني عن طريق لاعبه يوسف الفحلي، بعد ذلك تحصل الحسنية على ضربة جزاء بعد عرقلة لاعبه البركاوي من طرف الحارس التطواني الذي طرده الحكم بالبطاقة الحمراء ومنح الحسنية ضربة جزاء حولها اللاعب سفيان البوفتيني إلى هدف عند الدقيقة 11، بعد ذلك عاد المهاجم الفلسطيني تامر صيام ليضيف الهدف الثاني للفريق السوسي في حدود الدقيقة 43، لتنتهي الجولة الأولى بفوز الحسنية بهدفين دون مقابل.

  • وخلال الجولة الثانية حاول فريق المغرب التطواني العودة في المباراة لكن دون جدوى، قبل أن يضيف الحسنية الهدف الثالث من نقطة الجزاء عن طريق اللاعب سفيان البوفتيني لينتهي اللقاء بفوز الحسنية بثلاثة أهداف دون مقابل، ويخطف بذلك الفريق السوسي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش.

    وسيواجه حسنية أكادير فريق الاتحاد البيضاوي “الطاس” في المباراة النهائية بعدما حسم الأخير تأهله إلى نهائي الكأس أمس السبت بالفوز على الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي