لقجع يؤكد أن الجامعة تواجه مشاكل كثيرة مع البرمجة وأن البطولة لن تتوقف

لقجع يؤكد أن الجامعة تواجه مشاكل كثيرة مع البرمجة وأن البطولة لن تتوقف

A- A+
  • عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، اجتماعا بمقر الجامعة، برئاسة فوزي لقجع، الذي رحب بالحضور، قبل أن يؤكد لهم أنه بمناسبة الذكرى 44 لتنظيم المسيرة الخضراء المظفرة، ستحتضن مدينة العيون يوم 6 نونبر 2019 مباراة استعراضية، ستعرف مشاركة العديد من النجوم العالميين، داعيا إياهم للمشاركة والحضور في هذه المقابلة.

    وأكد فوزي لقجع، خلال كلمته الافتتاحية، أن نهائي كأس العرش الخاص بالموسم الرياضي 2018/2019 سيجرى على أرضية المركب الشرفي بمدينة وجدة، يوم الاثنين 18 نونبر ، مشيرا أيضا إلى أن مدينة وجدة ستحتضن يوم الأحد 17 نونبر نهائي كأس العرش الخاص بكل من السيدات وكرة القدم داخل القاعة.
    ليتم بعد ذلك الانتقال إلى مناقشة النقاط الواردة في جدول الأعمال.

  • أما عن البرمجة، فقد تطرق فوزي لقجع، بتنسيق مع سعيد ناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى الإكراهات التي تواجهها لجنة البرمجة في ظل المشاركات المتعددة للأندية الوطنية في المسابقات الإفريقية والعربية، مذكرا باحتمال تقديم موعد نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، شهر أبريل المقبل بدل شهر يونيو كما كان مبرمجا في وقت سابق.

    وأوضح لقجع أيضا، أن من الإكراهات التي تواجهها لجنة البرمجة، عدم وجود جدول زمني محدد مسبقا خاص بالمسابقات العربية، من طرف الإتحاد العربي لكرة القدم، فضلا عن تواريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم.
    وفي ظل هذه الإكراهات، تم الاتفاق على عدم توقف البطولة الوطنية في فترة الراحة الشتوية، وتأجيلها إلى منتصف شهر مارس لفسح المجال لاستعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لنهائيات بطولة إفريقيا بالكاميرون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بن شماش: القضاء على ظاهرة العنف ضد النساء رهين بإرساء ثقافة حقوق الإنسان