فريق مولودية وجدة يستعد لمباراة آسفي بأكاديمية محمد السادس بالرباط

فريق مولودية وجدة يستعد لمباراة آسفي بأكاديمية محمد السادس بالرباط

A- A+
  • خاض مساء اليوم السبت، فريق مولودية وجدة لكرة القدم، حصة تدريبية مسائية على أرضية ملعب ملحق أكاديمية محمد السادس، المتواجدة بغابة المعمورة، بمدينة الرباط ، استعدادا للقاء يوم الاثنين، أمام أولمبيك آسفي، في رابع جولات الدوري المغربي للمحترفين .

    وأفاد مصدر لـ ” شوف سبور ” من عين المكان، أن عزيز كركاش مدرب سندباد الشرق، قرر الاعتماد خلال حصة اليوم، التي أجريت على ملعب مكسو بعشب اصطناعي من النوع الجيد، على نهج التكتيكي الهجومي جديد، بحثا عن أول انتصار له يوم الاثنين المقبل.

  • ويلعب نادي مولودية وجدة، مباراته أمام أسفي، يوم الاثنين المقبل، برسم الجولة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، تنفيذا لقرار جامعة كرة القدم، الرامي إلى استقبال النادي الوجدي لضيوفه بالبطولة المغربية بمدينة الرباط، بسبب الأشغال الجارية بملعب الشرفي، بعاصمة الشرق .

    يشار أن عزيز كركاش عجز عن تحقيق نتيجة الانتصار، في ثلاث جولات الماضية من الدوري المغربي، الأمر الذي دفع برئيس النادي الوجدي لتوجيه إنذار شديد اللهجة لمدرب الفريق، مطالبا إياه بتحقيق نتيجة الانتصار في مباراة الجولة الرابعة، أما الفريق المسفوي يبحث عن تأكيد انطلاقته القوية بعدما حصد ستة نقاط من تسع ممكنة، ويترقب مباراة يوم الاثنين لتحقيق الانتصار واللحاق بصدارة الترتيب العام إلى جانب الدفاع الجديدي.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    85 ألف تلميذ غادروا العمومي نحو الخصوصي والانفجار متوقع بداية من الموسم المقبل