حسنية أكادير يخطف التأهل لنصف نهائي كأس العرش من قلب طنجة

حسنية أكادير يخطف التأهل لنصف نهائي كأس العرش من قلب طنجة

A- A+
  • تمكن فريق حسنية أكادير من خطف بطاقة التأهل لدور النصف نهائي من كأس العرش بقلب مدينة طنجة، وذلك بعد فوزه على فريق اتحاد طنجة بهدف واحد لصفر في المباراة التي جمعتهما قليل من يومه الثلاثاء بالملعب الكبير بمدينة البوغاز، برسم دور ربع نهائي كأس العرش .

    ولم يتأت هذا التأهل إلا بشق الأنفس، بعدما عانى الفريق السوسي الأمرين خلال هذه المواجهة الحارقة، إذ نزل الفريق الطنجاوي بكل ثقله منذ بداية المباراة على مرمى الحارس ”الحواصلي” أملا في مباغتة الضيوف بهدف مبكر، يبعثر أوراق المدرب ”كاموندي”، غير أن استماتة اللاعبين والحارس الحواصلي الذي أبقى على شباك الغزالة السوسية نظيفة طيلة الشوط الأول، أفشل لاعبي اتحاد طنجة عن بلوغ مبتغاهم.

  • ومن جانبها، اكتفت عناصر الحسنية بالدفاع وشن بعض الهجمات المرتدة التي كانت تنتهي بين أرجل مدافعي طنجة، حيث كاد هذا النهج التكتيكي أن يعصف بأمل الحسنية في التأهل في مناسبات عديدة لولا التسرع الذي يبديه اللاعبون الطنجاويون.

    ومع بداية الجولة الثانية، تحسن أداء الحسنية بشكل واضح وبدأ يبادر بالهجوم والتقدم نحو مرمى الفريق الطنجاوي، وهو ما جعل بعض الفراغات تظهر في صفوف أصدقاء ”الرامي”، والتي كان مهاجمو طنجة سيستغلونها لافتتاح التسجيل في أكثر من مرة بتسديدات قوية، كانت ستهز شباك الحواصلي لولا يقظته، وتحمله لكل ثقل المباراة وتصديه لمحاولات خطيرة، وتجنيب شباكه أهدافا عديدة، لتنتهي المباراة في شوطيها بدون أهداف.

    واحتكم الفريقان للأشواط الإضافية والتي ابتسمت للفريق السوسي، حيث تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 105، ترجمها المدافع ”سفيان البوفتيني” لهدف منح التأهل للحسنية إلى دور ما قبل النهائي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية التخطيط : تأخر كبير في سن الزواج لدى المغاربة و مؤشر العنوسة ارتفع