الوداد يفوز على المريخ السوداني بثنائية ويتأهل لثمن نهائي كأس محمد السادس

الوداد يفوز على المريخ السوداني بثنائية ويتأهل لثمن نهائي كأس محمد السادس

كأس محمد السادس للأندية الأبطال

A- A+
  • تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء يومه الخميس، من التأهل إلى ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه على ضيفه المريخ السوداني بهدفين دون مقابل, في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب الدور 32 من المنافسة.

    واستطاع الفريق الأحمر أن يفرض سيطرته على أطوار المباراة منذ صافرة البداية، ليخلق بذلك الكثير من الفرص السانحة، لكن غياب النجاعة الهجومية جعل الجولة الأولى تنتهي بالتعادل السلبي صفر لمثله.
    ومع بداية الجولة الثانية، تعرض اللاعب الودادي عبد اللطيف نصير للطرد، ليكمل الوداد اللقاء بعشرة لاعبين، وهو الأمر الذي لم يؤثر على الكتيبة الحمراء، ليتمكن صلاح الدين السعيدي من تسجيل الهدف الأول من رأسية بديعة في حدود الدقيقة 62.

  • واستمر الفريق الأحمر في بحثه عن هدف ثان لتأمين النتيجة، ليتمكن اللاعب أيوب العملود من تسجيل ثاني أهداف الفريق الأحمر قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بسبع دقائق، لتنتهي المباراة بفوز الوداد الرباضي بهدفين دون رد، ويضمن بذلك بطاقة العبور لدور الثمن نهائي، مع العلم أن مباراة الذهاب في الخرطوم كانت قد انتهت بالتعادل هدف لمثله.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خاص: الناصري يشعل ”الديربي العربي” مبكرا