في غياب ميسي .. غريزمان يقود برشلونة للفوز على بيتيس بخماسية

في غياب ميسي .. غريزمان يقود برشلونة للفوز على بيتيس بخماسية

A- A+
  • قاد النجم الفرنسي أنطونيو غريزمان فريقه برشلونة الإسباني للفوز مساء يومه الأحد، على ضيفه ريال بيتس بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الكامب نو، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

    وكان الفريق الضيف سباقا للتسجيل عن طريق لاعبه نبيل فقير بعد ربع ساعة على انطلاقة الجولة الأولى، ليتمكن بعد ذلك النجم الفرنسي غريزمان من إدراك التعادل لبرشلونة عند الدقيقة ال41 مسجلا الهدف الرسمي الأول له بقميص الفريق الكتالوني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

  • ومع بداية الجولة الثانية عاد غريزمان ليضيف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، وفي حدود الدقيقة ال56 تمكن اللاعب كارلوس بيريز من إضافة الهدف الثالث لبرشلونة، قبل أن يوسع زميله خوردي ألبا النتيجة بهدف رابع، ليختتم أرتورو فيدال مهرجان أهداف الفريق الكتالوني بتسجيله الهدف الخامس عند الدقيقة ال77.

    وبينما كانت المباراة تتجه لنهايتها استطاع اللاعب لورينزو مورن تسجيل الهدف الثاني لريال بيتيس لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

    وعرفت هذه المباراة غياب كل من النجم الأول لبرشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي و الهداف لويس سواريز، بسبب الإصابة لكنهما ساندا الفريق من المدرجات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيديو صادم لـ”أب” يعنّف ابنته ويحاول خنقها يستنفر السلطات السعودية