مانشستر سيتي يتعادل أمام توتنهام و يخسر سباقه للدفاع عن لقب البريمييرليغ

مانشستر سيتي يتعادل أمام توتنهام و يخسر سباقه للدفاع عن لقب البريمييرليغ

A- A+
  • سقط نادي مانشستر سيتي في فخ التعادل يومه السبت في قمة الدوري الإنجليزي وذلك بعدما تعادل إيجابيا مع ضيفه توتنهام هوستبر بهدفين لمثلهما برسم الجولة الثانية من دوري البريمييرليغ.

    وافتتح حصة التسجيل اللاعب “سترلينغ” في الدقيقة 20 عن طريق رأسية بديعة أسكنها في شباك الحارس الفرنسي “هوغو لوريس” ولم تمر سوى 3 دقائق حتى أدرك اللاعب الأرجنتيني “إيريك لاميلا” التعادل لفريق توتنهام بتسديدة قوية من خارج المعترك لم يستطع الحارس “إيدرسون مورايش” مجاراة قوتها لتستقر في الزاوية اليمنى من مرماه.

  • وتواصل المد الهجومي لأصدقاء “سترلينغ” حيث أضافوا الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر الجولة الأولى عن طريق النجم الأرجنتيني “سرخيو أغويرو”، لينتهي الوجه الأول من اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف واحد.

    ومع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الضيوف نوعا ما وبدأت نواياهم الهجومية تظهر ليتمكنوا من إعادة المباراة لنقطة الصفر مجددا بعدما أدركوا التعادل في الدقيقة 56 عن طريق رأسية اللاعب البرازيلي “لوكاس مورا” مستغلا هفوة قاتلة في دفاع المانشستر سيتي.

    واستمرت الإثارة والتشويق في هذا اللقاء إلى حدود الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، إذ تمكن اللاعب البرازيلي “غابرييل جيسوس” من تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض “مانشستر سيتي”، غير أن الاحتكام لتقنية “الفار” ألغى الهدف، بعدما تبين للحكام أن هناك لمسة يد لأحد لاعبي السيتي قبل ولوج الكرة لشباك توتنهام، لتعود الأمور لسابق عهدها، وتنتهي بذلك القمة الإنجليزية بهدفين في كل شبكة.

    وبهذه النتيجة تمركزت كتيبة المدرب الإسباني “غوارديولا” في الرتبة الثالثة مؤقتا برصيد أربع نقاط خلف المتصدرين ليفربول وأرسنال، فيما رفع توتنهام رصيده لأربع نقاط هو الآخر محتلا المركز الخامس مؤقتا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    خطير..خبراء يحذرون من وباء جديد وقاتل قد ينتشر في العالم في غضون 36 ساعة