عدم دعوة الهداف حمد الله تكشف المستور داخل جامعة لقجع

عدم دعوة الهداف حمد الله تكشف المستور داخل جامعة لقجع

A- A+
  • أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، البوسني وحيد خليلوزيتش مساء أمس الجمعة، عن اللائحة الأولية للمنتخب الأول، والتي ضمت 46 لاعبا بالتمام والكمال إلا أنها سجلت غياب المهاجم الذي كسر كل الأرقام هداف النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله.

    وبما أن المدرب البوسني قد أعلن عن اللائحة الأولية بعد أقل من48 ساعة على تعيينه على رأس القائمة الفنية للمنتخب الوطني الأول، فهذا يوضح على أن خليلوزيتش ليس لوحده من حدد التشكيلة الأولية، كما أن ما زاد الطين بلة هو أنها غيبت عن قصد ابن آسفي عبد الرزاق حمد الله، الهداف التاريخي للدوري السعودي، والذي يعتبر من أبرز المهاجمين في العالم خلال الموسم الماضي.

  • فعدم وجود هداف آسيا أو الهداف العابر للقارات كما يلقب، وأفضل مهاجم محترف مغربي في لائحة وحيد خليلوزيتش يظهر أن طريقة مغادرة حمد الله معسكر “الأسود” بعد أيام على انطلاقة كأس إفريقيا مازالت عواقبه وتبعاته متواصلة، فلا يعقل أن لا يكون عبد الرزاق من بين أفضل 46 لاعب مغربي تتم دعوتها للائحة “الأسود” ما يؤكد أن “المسفيوي” أبعد بقرار من “فوق” المدرب البوسني، وأن الأخير لا حول له ولا قوة أمامهم!!!

    كما أننا قد نفهم من كل هذا أن مشكل الهداف التاريخي عبد الرزاق حمد الله قد تجاوز الجانب التقني وبات تأديبي من من يتحكمون في كواليس كرة القدم المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمطار قوية: الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي مستعملي الطريق بالحذر