اختيار مدرب مناسب لقيادة “الأسود” يخرج جامعة لقجع عن النص

اختيار مدرب مناسب لقيادة “الأسود” يخرج جامعة لقجع عن النص

A- A+
  • يبدو أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، لازالت لم تتوصل إلى الاسم القادر على قيادة المنتخب الوطني الأول خلال المرحلة المقبلة.

    وبالعودة إلى هذا السيناريو المثير لجامعة لقجع، والمدرب الذي ستضع فيه ثقتها لقيادة الأسود خلال المرحلة القادمة، بعد أن صرفت النظر عن الإطار المحلي عن قصد أو غير قصد، بتعيين ابن البلد الحسين عموتة مدربا للمنتخب المحلي، و هو الذي كان مرشحا من طرف نسبة كبيرة من المتتبعين لقيادة المنتخب الأول.

  • بعدها فتح الجهاز الوصي على الكرة، اتصالاته مع البوسني وحيد خليلوزيتش لخلافة الفرنسي رونار على رأس القائمة الفنية للمنتخب الأول، وبينما كانت الأمور تتجه لتعيين البوسني، عاد الحنين بجامعتنا إلى مغازلة المدرسة الفرنسية في شخص لوران بلان الذي لا يعرف شيئا عن الكرة الأفريقية.

    وبعد اجتماع جمع لقجع بلوران بلان بالعاصمة الرباط، اتضح أن الأخير لم يقتنع بعرض اتحاد الكرة المغربية، هنا ستتيه بوصلة الاتحاد في إيجاد المدرب المناسب.

    الأمر الذي اتضح جليا بعدما أكدت صحيفة ” ليكيب” الفرنسية يومه الأربعاء أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتصلت بالمدرب العاطل لويس فيرنانديز والذي لم يكن أكثر العارفين بخبايا الكرة المغربية والأفريقية يعتقد أنه سيرشح يوما لقيادة المنتخب المغربي.

    وبعد هذا المسلسل الدرامي لجامعة لقجع في تعيين ناخب لقيادة المنتخب نتمنى أن لا تلد لنا فأرا بعد هذا المخاض العسير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عـــاجل .. الكعبي يرزق بأول مولود له وهكذا عبر عن فرحته