جماهير الرجاء تودع أولحاج.. وهذه أهم ألقابه بالقميص الأخضر

جماهير الرجاء تودع أولحاج.. وهذه أهم ألقابه بالقميص الأخضر

لكل بداية نهاية.. هكذا يقول لسان حال جماهير فريق الرجاء الرياضي، التي تستعد مساء يومه الأحد، لتوديع لاعبها محمد أولحاج، صاحب الـ31 سنة، خلال المبارة الودية التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي بريال بيتيس الإسباني.

A- A+
  • لكل بداية نهاية.. هكذا يقول لسان حال جماهير فريق الرجاء الرياضي، التي تستعد مساء يومه الأحد، لتوديع لاعبها محمد أولحاج، صاحب الـ31 سنة، خلال المبارة الودية التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي بريال بيتيس الإسباني.

    وستكون مباراة اليوم بين الرجاء وريال بيتيس بمثابة الظهور الأخير للاعب أولحاج رفقة الفريق الأخضر، بعد سنوات من العطاء داخل الكتيبة الرجاوية، حيث يعتبر اللاعب منتوجا خالصا لفريق الرجاء بعدما تدرج في كل الفئات العمرية للفريق، إلى أن وصل للفريق الأول سنة 2007، لعب أزيد من 300 مباراة، ولم يدافع عن قميص أي ناد آخر طوال مساره الكروي.

  • وتوج أولحاج رفقة الرجاء بعدة ألقاب محلية وإفريقية، كلقب البطولة الوطنية سنوات 2009-2011-2013، وفاز رفقة النسور بكأس العرش موسمي 2013 و 2017، ثم وصيفا لبطل العالم أمام بايرن ميونيخ سنة 2013، كما أحرز على جائزة أفضل مدافع في البطولة الوطنية خلال موسمي 2007-2008 2008-2009.

    يذكر أن إدراة فريق الرجاء الرياضي قد فسخت قبل يومين العقد الذي يربطها باللاعب محمد أولحاج، ومن المنتظر أن يتم تعيينه كمؤطر داخل أسوار الفريق الأخضر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران