فلسطين تستعد لاستقبال فريق الرجاء وجمهوره

فلسطين تستعد لاستقبال فريق الرجاء وجمهوره

A- A+
  • تستعد الجماهير الفلسطينية لاستقبال فريق الرجاء الرياضي وأنصاره، خلال المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر يوم 21 غشت 2019 بنظيره هلال القدس الفلسطيني، برسم منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    ورحب الفريق الفلسطيني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بكل الفعاليات الرجاوية التي من المنتظر أن تسافر إلى العاصمة الفلسطينية القدس لحضور إياب مباراة الدور الـ 32 بين فريق هلال القدس و ضيفه الرجاء الرياضي في الثالث من أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب فيصل الحسيني بالقدس.

  • وبهذه المناسبة، أعرب جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية عن الفرحة الكبيرة التي تغمر قلوب الفلسطينيين بهذا الحدث الكروي الذي سيشكل فرصة سانحة لإجراء مباراة مع نادي الرجاء الرياضي في جو شعبي وأخوي.

    ومن جهة أخرى، وجه الرجوب شكره وامتنانه لإدارة فريق الرجاء على قبوله التنقل إلى القدس وهو ما يؤكد لا محالة الموقف المبدئي للمغرب حيال قضية الشعب الفلسطيني.

    كما أشار ذات المتحدث، إلى أن كلا من إدارة فريق الهلال و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية لن يذخروا جهدا في توفير ظروف استقبال تليق بالوفد المغربي، داعيا رجال السياسة والإعلام وكذا الجماهير المغربية إلى التنقل إلى القدس لحضور المباراة المذكورة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث