أبرز ما أفرزه اجتماع جامعة لقجع لتوديع رونار وتوضيح جدول الأعمال

أبرز ما أفرزه اجتماع جامعة لقجع لتوديع رونار وتوضيح جدول الأعمال

A- A+
  • عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، أمس الخميس، اجتماعا مع مكتبها المديري لتدراس مجموعة من النقاط، وتوديع الفرنسي هيرفي رونار المستقيل من تدريب الأسود، والذي كان حاضرا بهذا الإجتماع.

    وتقدم فوزي لقجع بالشكر الجزيل للفرنسي رونار على كل ما قدمه للمنتخب المغربي، خلال الفترة التي قضاها على رأس القائمة الفنية للمنتخب الأول، كما أهداه هدية رمزية كعربون شكر.

  • كما أوضحت الجامعة من خلال بلاغ لها أن الجمع العام الانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة سيعقد يوم 15 شتنبر المقبل، فيما يعقد الجمع العام الانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم، والجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 16 شتنبر.

    وأضاف ذات المصدر أنه تم تحديد يوم 3 غشت المقبل موعدا لليوم الدراسي لفائدة رؤساء الفرق والمدربين والحكام، ويوم 20 غشت كآخر أجل لحصول فرق القسم الوطني الأول على اعتماد الجمعيات الرياضية من طرف وزارة الشباب والرياضة، حتى يتسنى لها خلق شركة رياضية قبل بداية الموسم الرياضي.

    كما أشار البلاغ إلى أن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وافق على مقترح يخص فئة الشبان لفرق أندية القسم الوطني الأول، التي تشارك في بطولة الهواة القسم الوطني الأول، برفع سن لاعبيها من 21 سنة إلى أقل من 23 سنة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لفتيت: قانون تبسيط المساطر جاء لتغيير العقليات وطريقة التعامل مع المرتفقين