هل يضحي “البارصا” بنجومه الثلاثة حبا في ”نيمار”

هل يضحي “البارصا” بنجومه الثلاثة حبا في ”نيمار”

A- A+
  • خلال اليومين الماضيين بدأ الإعلام الفرنسي والإسباني، المطلع على أخبار “برشلونة” وفريق “باري سان جيرمان” الفرنسي، في تناول تصريح رئيس النادي الباريسي “ناصر لخليفي” حول لاعبه البرازيلي “نيمار دا سيلفا” حيث فتح القطري النار على “نيمار”، وألمح إلى إمكانية رحيله عن الفريق.

    وأكد الخليفي في تصريحات صحفية أدلى بها لمجلة “فرانس فوتبول” أنه لا يمانع على الإطلاق في رحيل أي لاعب لا ينتمي لمشروع النادي في السنوات المقبلة، قائلا بخصوص نيمار: “أنا أريد لاعبين لديهم النية لتقديم كل شيء والدفاع عن شرف هذا القميص، هؤلاء الذين لا يريدون ذلك أو لا يفهمونه، يمكننا أن نجلس ونتحدث معهم”.

  • تصريحات دفعت برشلونة حسب صحيفة “سبورت” الكاطالونية إلى التحرك بسرعة البرق قصد تقديم عرض للفريق الفرنسي، من أجل عودة الجوهرة البرازيلية إلى “الكمب نو”، مؤكدة أن “البلوغرانا” سيعرض على ممثل فرنسا ثلاث صفقات من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى مبلغ مالي بهدف إعادة نجم “السليساو”.

    ونشرت الصحيفة المقربة من البرصا ثلاثة أسماء بجوارصورة “لنيمار” ويتعلق الأمر بالفرنسيين “عثمان ديمبيلي” و” صامويل أومتيتي” إلى جانب الكرواتي” إيفان راكيتش”. إلى ذلك أكدت محطة “مونتي كارلو ” الفرنسية صبيحة اليوم أن المدرب الألماني لباريس “توخيل” يسعى رفقة النادي إلى بناء فريق يعتمد على المجموعة لا النجم الواحد.

    للإشارة فإن “نيمار داسيلفا” تعرض لإصابة خطيرة أبعدته عن “كوبا أمريكا” 2019 المقامة في البرازيل، إلى جانب أنه لم ينجح رفقة “بي اس جي” خلال الفترة التي قضاها مع النادي حيث فشل في الوصول بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أو على الأقل نصف النهائي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    دونالد ترامب يشبه محاولات عزله بعمليات ”الإعدام خارج القانون”