هل تفاجئ الأسود المغاربة في ”الكان” بعد الأداء الهزيل في مراكش

هل تفاجئ الأسود المغاربة في ”الكان” بعد الأداء الهزيل في مراكش

A- A+
  • بعد الأداء المتميز الذي ظهر به المنتخب المغربي خلال مونديال روسيا 2018، وتقديمه لمباريات ثلاث ستظل راسخة في عقول عاشقي كأس العالم، رشح الجمهور المغربي “الأسود” للذهاب بعيدا في كأس الأمم الإفريقية القادمة بمصر، حيث رشحت الجماهير أبناء المدرب الفرنسي “هيرفي رونار” للعب الأدوار المتقدة في البطولة كالوصول للمربع الذهبي والنهائي، إلا أن البعض يرى الأسود في منصة التتويج حاملة للقب الثاني الغائب عن خزائنها منذ 1976.

    وبالنظر إلى مباراتي مراكش الوديتين الأخيرتين للمنتخب الوطني ضد كل من منتخب “غامبيا” و”زامبيا” فإنها طرحت العديد من علامات الاستفهام بخصوص أداء “الأسود” بعد الهزيمة في اللقاء الأول ضد “غامبيا” والسقوط بثلاثية في المباراة الثانية ضد “زامبيا”.

  • في أعقاب الهزيمة خلال مواجهته لمنتخب “زامبيا”، بدأت الجماهير المغربية بالتشكيك في قدرات العناصر الوطنية، في التتويج بالبطولة الثانية في تاريخها، حيث أكدت بعض الجماهير المغربية أن المستوى الذي نتج عن المباراتين الأخيرتين لا يبشر بالخير قبل السفر اليوم إلى العاصمة القاهرة.

    للإشارة فإن بعثة المنتخب المغربي الوطني ستسافر زوال اليوم الثلاثاء إلى مصر، قصد المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، وتلعب الأسود خلال البطولة في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات، ساحل العاج، جنوب افريقا، ومنتخب نامبيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد التعادل أمام الوداد..لاعبو مولودية وجدة طالع ليهم الدم بسبب التحكيم