لاعب أولمبيك خريبكة ‘حشادي’ ينتقل للاحتراف بالدوري البرتغالي

لاعب أولمبيك خريبكة ‘حشادي’ ينتقل للاحتراف بالدوري البرتغالي

A- A+
  • وقع مهاجم فريق أولمبيك خريبكة “خالد حشادي” يومه الجمعة بشكل رسمي في كشوفات نادي افس فيتوريا سيتوبال البرتغالي، وذلك بموجب عقد احترافي تبلغ مدته 5 سنوات.

    وجاء انتقال هداف أولمبيك خريبكة للنادي البرتغالي السالف الذكر بعد بصمه على موسم جيد رفقة ممثل مدينة “الفوسفاط” وتألقه بشكل لافت أمام أنظار مراقبي “افس فيتوريا سيتوبال”، الذين وضعوا عينهم على اللاعب منذ بداية الموسم وتبين لهم أنه يتوفر على مؤهلات بدنية وتقنية في مصاف ما يحتاجه الفريق ليقرروا انتدابه.

  • وأكد مصدر خاص لقناة “شوف سبور”، أن اللاعب قبل انتقاله لصفوف “افس فيتوريا سيتوبال” كان قد تلقى مجموعة من العروض الاحترافية من عدة فرق أخرى ترغب في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفي مقدمتها فريق سبورتينغ لشبونة، غير أن إدارة أولمبيك خريبكة توصلت لاتفاق مع افس فيتوريا سيتوبال والذي بموجبه تم التعاقد مع اللاعب “حشادي” بشكل رسمي بعقد يمتد لخمس سنوات.

    يشار إلى أن المهاجم “حشادي” أبان عن نجاعة تهديفية خلال الموسم الكروي الحالي، ما بوَّأه احتلال المركز الرابع في سبورة ترتيب هدافي الدوري المغربي للمحترفين في القسم الأول، بعدما سجل 12 هدفا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمال دبوز يحل بالجزائر