”الكورفاتشي” تطالب حرمو بتطهير إدارة الجيش من الفاشلين

”الكورفاتشي” تطالب حرمو بتطهير إدارة الجيش من الفاشلين

A- A+
  • طالبت جماهير فريق الجيش الملكي إدارة الفريق العسكري بتطهير المكتب المسير والإدارة الفنية من الأشخاص الفاشلين، والذي أثروا سلبا على نتائج فريق العاصمة.

    ووجهت جماهير”الكورفاتشي” رسالة واضحة إلى الجنرال حرمو وطالبته بتحمل مسؤوليته بصفته رئيس الفريق وإنقاذ النادي من براثن الفاشلين وإبعاد أسماء عمرت طويلا في النادي دون تقديم الإضافة.

  • وجاء في الرسالة ”اختتم الفريق العسكري بطولة هذا الموسم بهزيمة جديدة على أرض الميدان وأداء هزيل لتركيبة بشرية تعد هي الأسوء في تاريخ الجيش الملكي، لينهي الفريق البطولة في الرتبة 13، نتيجة المباراة جاءت لتكرس موسما كارثيا بكل المقاييس ابتدأ بإقصاء مبكر من مسابقة الكأس أمام فريق من القسم الثاني واختتم بهزيمة على أرض الميدان أمام فريق يصارع من أجل البقاء في قسم الصفوة”.

    كما حملت الجماهير العسكرية مسؤولية هذه النتائج للرئيس المنتدب وباقي أعضاء الإدارة، واعتبرتها ”الأضعف في تاريخ النادي الذي كتب التاريخ بأحرف من ذهب قبل أن يضيع بين أيدي مجموعة من المسيرين الفاشلين البعيدين كل البعد عن عالم التسيير والتسويق، بل الأخطر هو عجز الإدارة عن الدفاع عن مصالح الفريق ليصبح فريق الجيش الملكي أكثر الفرق التي لعبت مقابلات وسط الأسبوع وتم حرمانها من جماهيرها في مقابلتين لأسباب لا يعلمها إلا الله”.

    كما أكد الجمهور العسكري من خلال رسالته هاته أن حربه ضد الإدارة الفاشلة ستتواصل إلى حين تطهير الفريق من جميع الفاشلين والمرتزقة، بهدف بناء نادي على أسس جديدة وحديثة تواكب مستلزمات الكرة الحديثة وتحترم مبدأ المحاسبة ولا مكان فيها للارتجالية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عملاق إنجليزي يسعى لخطف زياش في يناير المقبل