إدارة لانس الفرنسي تدخل في مفاوضات متقدمة مع الهلال السعودي لضم المهاجم ”أشرف بنشرقي”

إدارة لانس الفرنسي تدخل في مفاوضات متقدمة مع الهلال السعودي لضم المهاجم ”أشرف بنشرقي”

A- A+
  • أَفادت مصادر متطابقة أن نادي لانس الفرنسي يسعى جاهدا إلى حسم صفقة انتقال اللاعب المغربي الشاب ”أشرف بنشرقي” إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

    وأكدت ذات المصادر، أن إدارة النادي الفرنسي تسارع الزمن لإنهاء مفاوضاتها المتقدمة مع إدارة الهلال السعودي لانتقال المهاجم المغربي لمجاورة ”لانس” خلال الموسم الكروي القادم.

  • وتأتي هذه المفاوضات بعد أن وضع مسؤولو الهلال السعودي ”بنشرقي” في قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم خلال الموسم المقبل 2018-2019.

    هذا، ومن جانبها كشفت تقارير فرنسية عن رغبة ”لانس” في الاستفادة من خدمات اللاعب خصوصا لما يتميز به من مهارات تقنية جد عالية، وللمستوى الكبير الذي قدمه في عدد من المباريات التي شارك فيها مع فريقه الأم الوداد البيضاوي وكذا في الدوري السعودي مع الهلال.

    وتعول إدارة الفريق الفرنسي في التعاقد مع اللاعب ”بنشرقي” لإضافة نفس جديد وقفزة نوعية للخط الأمامي للنادي، والمساهمة في تطوير النسق الهجومي للفريق في بطولة الموسم القادم.

    يشار أن، ”أشرف بنشرقي” تلقى ثلاثة عروض إلى جانب عرض الفريق الفرنسي، حيث أبدى نادي أندرليخت البلجيكي رغبته في الفوز بخدمات اللاعب إضافة إلى نادي الأهلي المصري والوداد البيضاوي الذي يفكر في استعادة لاعبه، بعدما أصبح غير مرغوب فيه ضمن تشكيلة الهلال السعودي ولو على سبيل الإعارة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية