بالصور..الكونغولي نغوما يصل إلى الدار البيضاء للتعاقد مع الرجاء

بالصور..الكونغولي نغوما يصل إلى الدار البيضاء للتعاقد مع الرجاء

A- A+
  • وصل اللاعب الكونغولي فابريس نغوما، نجم فريق “فيتا كلوب” الكونغولي، صبيحة اليوم الإثنين، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تمهيدا لتوقيعه في صفوف فريق الرجاء الرياضي خلال الساعات القليلة القادمة.

    ورصدت كاميرا قناة “شوف تيفي” وصول نغوما إلى مدينة الدار البيضاء عبر رحلة جوية، قادما من كينشاسا الكونغولية، إلى جانب أحد مرافقيه.

  • وكان فريق الرجاء الرياضي قد دخل في مفاوضات جادة، قبل أسابيع من أجل إقناع اللاعب الكونغولي بالتوقيع في صفوف النسور بداية من الموسم الكروي المقبل، كما أرسل الرجاء قبل أيام وفدا إلى الكونغو مكونا من فتحي جمال، المدير الرياضي وأنيس محفوظ، الكاتب العام للفريق، إلا أن جزئيات صغيرة أخرت الحسم في الصفقة بصفة نهائية.

    كما أن الكونغولي الآخر في صفوف الرجاء ليما مابيدي، كان له دور كبير في إقناع اللاعب نغوما وتحويل وجهته صوب الرجاء بعدما دخلت بعض الأندية على الخط، لإغراء اللاعب بهدف التوقيع في صفوفها، كفريق الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان، وأحد الفرق الجنوب أفريقية.

    ومع توقيع نغوما سيكون ثالث صفقات الرجاء هذا الموسم، بعدما وقع الفريق الأخضر للمدافع المالي ساليف كوليبالي، ونجم الفريق السابق محسن متولي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السعودية تعلن رفضها المس بالمصالح العليا للمغرب أو التعدي على سيادته