هل يستفيد بركان من الهدف القاتل في لقاء العودة ضد الزمالك؟

هل يستفيد بركان من الهدف القاتل في لقاء العودة ضد الزمالك؟

A- A+
  • قبل ساعتين نجح فريق نهضة بركان المغربي في الإطاحة بالزمالك المصري على أرضية ملعبه البلدي بمدينة بركان، بفضل لدغة مهاجمه التوغولي لابا كودجو في الأنفاس الاخيرة من القمة، والتي تأتي لحساب لقاء الذهاب من نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    انتصار زاد من حلم البركانيين نحو تحقيق البطولة القارية الثمينة قبل لقاء الحسم في الإسكندرية، وبالعودة إلى فصول القمة فإن بركان وجد نفسه مطالبا بهز شباك الخصم لتفادي الضغط، و لذلك ضغط منذ البداية على شباك الفرسان البيض في الشوط الأول بفرصه الضائعة وصمود خصمه مع حضور جماهيري رسم لوحة موسيقية على إيقاعات بركانية .

  • بعد العودة من غرف الملابس دخلت المباراة في أخذ ورد بين الفريقين مع أفضلية بركانية من خلال هجماته والتي لم تعط طعمها إلا في الوقت القاتل حيث كتب للمصرين السقوط على يد من تراقبه الردارات المصرية بقوة، وهو المهاجم التوغولي لابا كو دجو الذي خطف النصر في الوقت بدل الضائع ليعطي بركان تقدما طفيفا قبل لقاء العودة في مصر .

    الفريق البرتقالي نجح في الأخير في التسجيل ولو بهدف وحيد، له وزن من ذهب ولم يقبل على أرضه ، لكنه يعي كما يعلم جميع البركانيين بأن اللقب لازال في الملعب وعليهم التركيز على الاستمرار أكثر من التعويل على نتيجة الأحد ، لأن الزمالك لن يفرط في لقب على أرضه وعلى ملعب برج العرب الذي سيتزين بجماهير النادي المصري الغفيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بالفيديو.. الفنان المغربي طارق فريح يطلق أغنية جديدة بعنوان عالمية