المحترفون المغاربة يتوجدون بقوة بثمن دوري أبطال آسيا

المحترفون المغاربة يتوجدون بقوة بثمن دوري أبطال آسيا

A- A+
  • ضمن عدد من المحترفون المغاربة بآسيا مكانهم بدور الثمن من مسابقة دوري أبطال آسيا ، حيث تأهل كل من فريق النصر واتحاد جدة السعوديان، اللذين يلعبان لهما عبد الرزق حمد الله ونور الدين المرابط ونادي الدحيل القطري، الذي يمارس في صفوفه المهدي بنعطية.
    وتمكن فريق النصر من تجاوز دور المجموعات بعد إجراء الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا، عقب فوزه أول أمس الثلاثاء، على الوصل الإماراتي (3-1)، ما جعله يحتل الرتبة الثانية في المجموعة الأولى بـ 9 نقاط، بفارق أربع نقاط عن المحتل للمركز الثالث، فريق الزوراء العراقي.

    وبدوره، حقق اتحاد جدة، الذي يلعب له الدوليان كريم الأحمدي ومروان دا كوستا، فوزا ثمينا بميدان الريان القطري، بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، وليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، وراء نادي الوحدة الإماراتي (12 نقطة).

  • ورغم تعادله بميدان استقلال طهران الإيراني (1-1)، استطاع الدحيل، الذي يدافع عن ألوانه عميد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، ومواطنه يوسف العربي، حجز بطاقة المرور إلى الدور الموالي، باحتلاله المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، بمجموع 8 نقاط، خلف الهلال السعودي 11 نقطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خلط السياسة بالرياضة:الجزائر تستهدف نهضةبركان بعد هزيمتها دبلوماسيا أمام العالم