البيجيدي يحشد ذراعه النقابي لاحتفالات فاتح ماي

البيجيدي يحشد ذراعه النقابي لاحتفالات فاتح ماي

A- A+
  • ذكر بلاغ لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأربعاء، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن الأمانة العامة لحزب المصباح، قد عقدت اجتماعا، بداية الأسبوع الجاري بالرباط، ناقشت فيه مستجدات الساحة الوطنية، ودعت فيه مناضلي للحزب للانخراط في احتفالات فاتح ماي عبر ذراعه النقابي.

    ومن بين النقاط التي ناقشها سعد الدين العثماني مع أعضاء الأمانة العامة، التأكيد على شراكتها مع ذراعها النقابي، “نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب”، وهي “الشراكة القائمة على مبادئ النضال المشترك من أجل مغرب تسوده العدالة وتُصان فيه الحقوق، حيث سينكب الحزب على” تقييم هذه الشراكة وتطويرَها بما يخدم الأهداف المشتركة للطرفين ويحقق المصالح العليا للوطن والمواطنين”. يقول نص البلاغ.

  • ودعت الأمانة العامة للمصباح قيادات ومناضلي حزب العدالة والتنمية “للمشاركة إلى جانب الاتحاد في الاحتفال بهذا الاستحقاق العمالي السنوي الهام عبر الحضور والتأطير”. يؤكد البلاغ.

    وأدان حزب العدالة والتنمية “التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها سيرلانكا الأحد الماضي”، وجددت الأمانة العامة للحزب “تنديدها بهذه الممارسات الإجرامية التي تسعى إلى بث الذعر والخوف في نفوس العابدين الآمنين والمسالمين من مختلف الملل والديانات، مؤكدة على أن العنف سلوك مدان من كل الشرائع الدينية والتشريعات الدولية”.

    وحيت الأمانة العامة خبراء حزبها المشاركين في المناظرة الوطنية الثالثة للجبايات تحت شعار “العدالة الجبائية”، “وخصوصا مع ازدياد انتظارات شرائح واسعة من المواطنات والمواطنين وإلحاحية المطالبات الاجتماعية بتحسين عيش وظروف الفئات الفقيرة والمتوسطة” يختم نص البلاغ.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية