مهاجر مغربي بإسبانيا يتحول لبطل أسطوري بعد إنقاذ سيدة مسنة من الغرق

مهاجر مغربي بإسبانيا يتحول لبطل أسطوري بعد إنقاذ سيدة مسنة من الغرق

A- A+
  • تحول مهاجر مغربي يدعى “الحسين” إلى “بطل” عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية التي وصفته ب”البطل الأسطوري” ، وذلك بعد إقدامه على إنقاذ حياة سيدة مسنة من الغرق إثر سقوطها داخل مرفأ ميناء “بويرتو بانوس” بمدينة ملقا.
    ووفق ما تناقلته عدد من وسائل الإعلام الإسبانية فالمهاجر المغربي ما أن شهد السيدة العجوز تصارع الموت حتى قام بنزع ملابسه والارتماء داخل حوض الميناء بدون تردد وقام بالإمساك بها والسباحة بطريقة وصفت بالاحترافية وساعدها على الصعود من الماء نحو أحد المراكب التي كانت ترسو بالميناء أمام ذهول عدد من المواطنين الإسبان الذين تجمهروا حول المغربي المسمى “الحسين” وبدأوا في التصفيق عليه والهتاف باسمه نظير موقفه الرجولي والبطولي.

  • وتناقلت مجموعة من الصفحات والمواقع الإخبارية فيديو يوثق للحظة إنقاذ “الحسين” للمواطنة الإسبانية وعلق عليه عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بوصفه بالبطل الأسطوري مشيدين بتصرفه الذي يكن عن القيم والخصال الحميدة التي تميز الشعب المغربي وفق تعبيرهم.
    و حسب وسائل إعلام إسبانية فإن المغربي المسمى “حسين” متزوج ويقطن بمدريد وقد أطلق مؤخرا سراحه بكفالة مالية بفعل تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات ويتابع أمام المحكمة بمدينة “ملقا” الإسبانية بهذا الملف ويأمل أن يشفع له تصرفه البطولي في إعادة الاعتبار له.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية