شوف تيفي تكشف تفاصيل اعتقال وسيط للدعارة وأربعة شبان في قضية اغتصاب بأولاد حسون

شوف تيفي تكشف تفاصيل اعتقال وسيط للدعارة وأربعة شبان في قضية اغتصاب بأولاد حسون

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون ضواحي مراكش، أحالت أمس الخميس 5 شبان على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، متابعين بتهم القوادة وتوفير وكر للدعارة، والاحتجاز والاغتصاب بدوار درقاوة التابع لنفوذ جماعة أولاد حسون.

    وتمكنت قائد سرية الدرك الملكي بأولاد حسون رفقة عناصر من الدرك، في نفس اليوم من اعتقال وسيط للدعارة بممر البرناس بمراكش، بعد إخبارية في الموضوع، حيث تم الانتقال إلى عين المكان وتوقيف المشتبه به المتابع على خلفية القضية.

  • ويتابع اثنين من المتهمين بتهمة القوادة وتوفير وكر للدعارة، فيما يتابع ثلاثة من أصل 5 متهمين، بتهم الاحتجاز والاغتصاب.

    وكانت فتاتان تقدمتا يوم الاثنين الماضي بشكاية لمصالح الدرك الملكي أولاد حسون بشكاية بعد فرارهما من منزل كانتا محتجزين به، رفقة فتاة أخرى بعد أن مارسوا الجنس الجماعي على الفتيات بالمنزل المذكور.

    وتمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون التابعة لعمالة مراكش، من مداهمة منزل بدوار درقاوة التابعة لنفوذ الجماعة الترابية أولاد حسون، بداية الأسبوع واعتقال ثلاثة شبان بالمنزل المذكور.

    وساعدت شكاية مباشرة لفتاتين مصالح الدرك الملكي بسرية أولاد حسون، من خلال الاستعانة بكلاب مدربة، في تحرير فتاة من الاحتجاز تعرضت لممارسة جنس جماعي بشكل شاذ بالمنزل المذكور، حيث تم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا والكيف كانت بحوزة الجناة بنفس المكان.

    هذا وتم اقتياد الجناة من أجل إخضاعهم للتحقيقات المعمقة، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة المتخصصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة