سائقون منحوا موديل ”سانتافي” لشركة هيونداي لقب المركبة المتوسطة

سائقون منحوا موديل ”سانتافي” لشركة هيونداي لقب المركبة المتوسطة

A- A+
  • حازت المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات “سانتافي” من صنع شركة هيونداي على جائزة “سيارة suv المتوسطة متعددة الاستخدامات الأكثر اعتمادية” وذلك في إنتاج دراسة القدرات الاعتمادية للمركبات 2019 التي أجرتها شركة “جيه دي باور” نظرا لرضا مالكيها عن إمكانية الاعتماد عليها على الأمد الطويل.

    وبحثت الدراسة التي تجرى في السوق الأمريكية منذ ثلاثين عاما في المشاكل التي واجهت خلال الإثني عشر شهرا هؤلاء المالكين في القدرات الاعتمادية الشاملة لمركباتهم من خلال عدد المشاكل التي واجهتها كل 100 مركبة لتدل قلة عدد المشاكل على ارتفاع مستوى الجودة.

  • وتغطي الدراسة 177 مشكلة محددة في حين تصنف المركبات إلى ثماني فئات رئيسة واحتلت سانتافي المرتبة الأعلى في فئتها وتأتي هذه النتائج دليلا عمليا من واقع مالكين حقيقيين لمركبة suv هذه ، على إمكانية الاعتماد العالية على المركبة التي تنتمي إلى عائلة هيونداي المتنامية من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات.

    وبهذا الخصوص، قال مايك سونغ رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط “إن القدرات الاعتمادية تمثل ركيزة أساسية من ركائز نجاح علامة هيونداي التجارية معتبرا الفوز بهذه الجائزة مهما للشركة، كما نحرص على تقديم التصميم الجريئ والأداء القوي وتعدد الاستخدامات لعملائنا بجانب مجموعة من التقنيات المتطورة الكفيلة بالحفاظ على سلامة السائقين والركاب وضمان راحتهم”.

    وأخضعت دراسة القدرات الاعتمادية للمركبات 2019 طراز العام 2016 من الجيل الثالث السابق من سانتافي للتقييم نظرا لأن الجائزة تنبني على إجراء تقييم للاستخدام طويل الأمد. وذلك حسب ما ذكره بلاغ صادر من شركة هيونداي والذي توصلت شوف تيفي بنسخة منه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا: تحديد أزيد من مليوني رأس ورقمنتها استعدادا لعيد الأضحى