شوف تيفي..تكشف تفاصيل أبشع جريمة قتل بطلها الزيزون بجماعة الحنشان ضواحي الصويرة

شوف تيفي..تكشف تفاصيل أبشع جريمة قتل بطلها الزيزون بجماعة الحنشان ضواحي الصويرة

A- A+
  • أحال المركز القضائي للدرك الملكي بمركز الحنشان التابعة لإقليم الصويرة، يومه الأربعاء 6 مارس الجاري، شخصا يعاني من صعوبة في النطق والملقب بـ “الزيزون”، يبلغ من العمر 24 سنة، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي، والمتهم بجناية القتل العمد.

    وتعود تفاصيل القضية، حينما كان الجاني “الزيزون” رفقة سائق طاكسي كبير يبلغ من العمر 36 سنة، يعاقران الخمر بمنزل مهجور بجماعة الحنشان، قبل أن ينشب بينهما خلاف تطور سريعا للضرب والجرح المفضي للموت، قبل أن يقدم الجاني على حفر حفرة لإخفاء معالم جريمة.

  • ودفع اختفاء سائق سيارة الأجرة الكبيرة لما يقارب الشهر زوجة الهالك الى إشعار الدرك الملكي بعين المكان، والتي كثفت من مجهوداتها للعثور على الزوج، قبل أن تقود تصرفات الجاني أخ الهالك لتعقبه، إلى المنزل المهجور، خصوصا وأن المعني بالأمر كان دائم الرفقة مع أخيه، قبل أن يبلغ السلطات المحلية والدرك الملكي، والتي حلت بعين المكان، حيث تم تمشيط المنزل المهجور، قبل العثور على جثة الهالك داخل حفرة بنفس المكان.

    واقتيد الظنين من أجل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، والاستماع إليه في محضر رسمي، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    سلطات الكابرانات تمنع بعثة نهضة بركان من مغادرة مطار” الهواري”