الطفل العبقري “إيدر مطيع” يحل بمؤسسة “london acadimy” صور+فيديو

الطفل العبقري “إيدر مطيع” يحل بمؤسسة “london acadimy” صور+فيديو

A- A+
  • حل صباح يومه السبت الطفل النابغة في مجال البرمجة المعلوماتية واللغة الإنجليزية “إيدر مطيع” على المعهد البريطاني “london acadimy” بمدينة الدار البيضاء، بعد تلقيه دعوة رسمية من طرف إدارته للحضور للأبواب المفتوحة التي تنظمها المؤسسة.

  • وحسب المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فأصغر مبرمج مغربي يسير بثبات نحو ولوج المعهد البريطاني “لندن أكاديمي” لاستكمال دراسته في مجال تخصصه.

    ومن جانبه علق مؤسس مؤسسة “london acadimy” على زيارة العبقري “إيدر” قائلا في تدوينة له نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : “سعدنا بقدوم الطفل الظاهرة إيدر مطيع من مدينة تيزنيت…طفل معجزة”.
    وأضافت ذات المعطيات، أن الأكاديمية البريطانية ستقوم باختبار كفاءة الطفل النابغة يوم الإثنين المقبل إذ سيجتاز امتحانا خاصا قصد ولوج المؤسسة للدراسة بشكل رسمي.

    وتأتي زيارة مطيع لمعهد “london acadimy” لتدحض كل الشائعات التي كانت قد روجت حوله والتي مفادها أنه غادر أرض الوطن قصد الدراسة بإحدى الدول الأوروبية ليتضح فيما ما بعد أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة وكانت “شوف تيفي” سباقة لنفيها بشكل حصري في مقال سابق.

    يشار إلى أن مؤسسة “لندن أكاديمي” تشتغل في مجال إعداد الطلبة في السنة الأولى للأقسام التحضيرية، حيث وقعت شراكة مع 16 جامعة بريطانية بموجبها تمكن الطلبة من حاملي شهادة البكالوريا بالمغرب من المرور بسنة تحضيرية ضمن برنامج “لندن أكاديمي” (يونيفرسيتي فوندايشن) الشيء الذي يؤمن لهم فرصة الالتحاق بإحدى هذه الجامعات التابعة لشبكة “كونسورسيوم الشمال لجامعات المملكة المتحدة البريطانية” ومن خلالها لجامعات أخرى عبر العالم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة تلقي القبض على شخص متورط في قضية تتعلق بالتغرير واستدراج أطفال قاصرين