شاب في حالة غير طبيعية يهاجم حفل زفاف بتارودانت بسيف كبير…تفاصيل خاصة

شاب في حالة غير طبيعية يهاجم حفل زفاف بتارودانت بسيف كبير…تفاصيل خاصة

A- A+
  • عاشت أسرة بمدينة تارودانت، ليلة أمس السبت صبيحة اليوم الأحد، حالة من الذعر والهلع، بعدما حول شاب في حالة غير طبيعية حفل الزفاف الذي أقامته الأسرة لأحد أبنائها، لجحيم لا يطاق إثر مهاجمته لخيمة “العرس” بسيف من الحجم الكبير كاد أن يسقط عددا من الضحايا لولا الألطاف الإلهية.

    وحسب مصدر خاص، فالحفل الذي كان يحتضنه دوار “أيت حمادي” بجماعة سيدي “احماد أعمر” قيادة عين شعيب بإقليم تارودانت لم يكتب له أن ينتهي، بعدما تم منع شاب عشريني من ولوج “خيمة العرس” من طرف العائلة التي تقيم حفل الزفاف لأحد أبنائها، وهو الأمر الذي لم يستسغه الشاب، فدخل في حالة من الهيستيريا و العربدة، نتيجة تناوله للمخدرات، ليقرر مهاجمة الحفل بواسطة سيف كبير، ما أدى لتحول الزفاف لفوضى عارمة، حيث تعالى الصراخ وطلب الاستغاثة وفر كل الحاضرين مخافة تعرضهم للطعن من طرف الشاب “الهائج”.

  • وأسفر الحادث عن حالة من الذعر والهلع في صفوف ضيوف حفل الزفاف، علاوة على تكسير مجموعة من السيارات التي تم رشقها بالحجارة، نتج عنها تهشيم واجهتها الأمامية.

    ومباشرة بعد وقوع الحادث تم ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة التي هرعت لعين المكان، وتم توقيف المشتبه به رغم المقاومة العنيفة التي أبداها، وجرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خلط السياسة بالرياضة:الجزائر تستهدف نهضةبركان بعد هزيمتها دبلوماسيا أمام العالم