بونيت تالوار يتسلم مهامه رسميا كسفير مفوض فوق العادة للولايات المتحدة بالرباط

بونيت تالوار يتسلم مهامه رسميا كسفير مفوض فوق العادة للولايات المتحدة بالرباط

A- A+
  • تسلم اليوم الثلاثاء بونييت تالوار سفير الولايات المتحدة الأمريكية الجديد بالمغرب، مهامه رسميا، بعدما قدم أمس الإثنين رسميا، أوراق اعتماده سفيرا مفوضا فوق العادة للولايات المتحدة الأمريكية في الرباط التي وصل إليها قبل أيام.
    وجاء ذلك خلال استقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الإثنين بالرباط، عددا من السفراء الجدد، الذين قدموا له نسخا من أوراق اعتمادهم كممثلين لبلدانهم في المغرب. فإضافة إلى السفير الأمريكي، تسلم بوريطة أوراق اعتماد كل من ناظم عادل أوغلو صمادوف، السفير المفوض فوق العادة لجمهورية أذربيجان، وأبوك نيكانورا مانيوك أغوير كوساك، السفيرة المفوضة فوق العادة لجمهورية جنوب السودان.
    وقبل تسميته سفيرا في المغرب، شغل “بونييت تالوار”، مناصب عليا في مجال الأمن القومي والسياسة الخارجية في وزارة الخارجية والبيت الأبيض ومجلس الشيوخ.
    آخر المناصب التي شغلها كبير مستشاري وزارة الخارجية الأمريكية، منصب مساعد وزير الخارجية الأمريكي، للشؤون السياسية والعسكرية، والمساعد الخاص للرئيس والمدير الأول لمجلس الأمن القومي، وكبير الموظفين الفنيين في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة