افتتاح GOMYCODE المغرب بحي غوتييه بقلب الدار البيضاء

افتتاح GOMYCODE المغرب بحي غوتييه بقلب الدار البيضاء

A- A+
  • بعد نجاح افتتاح أول مكتب لها في دجنبر 2020، غيرت ” GOMYCODE المغرب” عنوانها، حيث افتتحت مقرا جديدا وسط مدينة الدار البيضاء في حي غوتييه، هذا المكتب سيمكن لـGOMYCODE بتعزيز مكانتها كأحد الفاعلين الرئيسيين في التدريب على الوظائف التكنولوجية في المملكة.
    وتبلغ الطاقة الاستيعابية الجديدة أكثر من 1000 طالب جديد، بفضل فضائها الجديد Hackerspace، و الذي تريد GOMYCODE الاستمرار في ترسيخ نفسها بشكل مستدام كمرجع Ed-tech في المغرب.

    و تبلغ المساحة الإجمالية للمقر الجديد أكثر من 1400 متر ² لتزويد طلابها بتجربة أفضل ومساحات مخصصة لراحتهم ورفاهيتهم (الكافيتريا وغرفة الاجتماعات وفضاء Coworking المفتوح H24 7j/7)، قدرة أكبر على توفير جودة أفضل للتدريب، وفق ما صرح يحيى بوهليل، الرئيس التنفيذي لـGOMYCODE المغرب.
    و “منذ إطلاقه في دجنبر 2020، تمتعت GOMYCODE المغرب بسمعة أكبر، إذ تزايد عدد الطلاب شهرًا بعد شهر. وبفضل الدورات التدريبية الثلاثين، بالإضافة إلى المقر الجديد، الذي سيمكن من الاستمرار في تقديم أفضل تجربة ممكنة لأكبر عدد ممكن من المغاربة “.
    و سيشمل المبنى الجديد المكون من 6 طوابق، والمخصص بالكامل لـ GOMYCODE، مساحة عمل مشتركة في الطابق الأول من أجل منح الطلاب وخريجي GOMYCODE وجميع العاملين في هذا المجال فرصة لإطلاق وتنفيذ مشاريعهم، في بيئة تناسبهم وبالتالي فهم جزء من أكبر مجتمع تقني في إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك محمد السادس يثمن الجهودالتي تبذلها اليونسكو لحماية التراث الثقافي المغربي