إيداع سمسار المحاكم بسجن أيت ملول

إيداع سمسار المحاكم بسجن أيت ملول

A- A+
  • قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بإنزكان اليوم الخميس، متابعة شخص أربعيني في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي بآيت ملول، وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بالسمسرة والنصب والاحتيال على متقاضين بمحكمة إنزكان.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المعني بالأمر بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، إثر تردده المستمر على مصالح المحكمة، وهو ما أثار الشكوك حوله، ليتم نصب كمين له، وترصده من قبل أعين العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية بإنزكان، قبل أن يجري توقيفه على متن سيارته بمحيط المحكمة الإبتدائية بإنزكان، متلبسا بالترصد لضحاياه، وإيهامهم أنه يملك علاقات نافذة ستمكنهم من إيجاد حلول لملفاتهم المعروضة أمام القضاء بذات المحكمة مقابل مبالغ مالية يتلقاها من ضحاياه.

  • وتمت إحالة الموقوف الأربعيني على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه، قبل أن يتم تقديمه أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، الذي أمر بإيداعه بسجن أيت ملول، في انتظار تعيين جلسات محاكمته.

    وأشار المصدر ذاته، أنه علاقة بنفس الملف، فقد تم أيضاً توقيف 4 أشخاص آخرين وردت أسماؤهم في التحقيق، وتروج شبهات حول شهادتهم التي قدموها في عدة قضايا رائجة أمام المحكمة، ويشتبه في كونها شهادات زور بمقابل مادي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي