إحالة المشتبه بها في تصفية “أنور” على قاضي التحقيق باستئنافية طنجة

إحالة المشتبه بها في تصفية “أنور” على قاضي التحقيق باستئنافية طنجة

A- A+
  • قرر وكيل الملك العام باستئنافية طنجة، اليوم الخميس، إحالة الفتاة القاصر المشتبه بها في ارتكابها لجريمة قتل الشاب أنور بطنجة، في حالة اعتقال على قاضي التحقيق.

    و توبعت القاصر من لدن وكيل الملك مبدئيا بتهم : القتل العمد، والسرقة، وإخفاء معالم جريمة.

  • و حاولت القاصر خلال التحقيقات الأمنية التشبث بأقوالها، و التأكيد أن الهالك، حاول الاعتداء جنسيا عليها من الخلف، و هي بمطبخ منزله، ممسكة سكينا، وبعد مقاومته، قامت بطعنه في أنحاء مختلفة من عنقه.

    وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تمكنت، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم الاثنين 07 نونبر الجاري، من توقيف فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة.

    وباشرت مصالح الشرطة القضائية بطنجة، مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، يوم السبت 05 نونبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الهالك التي عثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده، بمدينة طنجة، وهي تحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

    ومكنت الأبحاث والتحريات الميدانية الدقيقة التي باشرتها الفرق الأمنية من توقيف المشتبه بها الرئيسية في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، كما مكنت أيضا من توقيف أحد أفراد عائلتها الذي يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي