مواطنون بهوارة يتعرضون للنصب بقروض بفوائد خيالية

مواطنون بهوارة يتعرضون للنصب بقروض بفوائد خيالية

A- A+
  • يواصل عناصر الشرطة القضائية بمدينة هوارة التحقيق في شكايات تتعلق بتعرض عدد من المواطنين بالمنطقة للنصب والاحتيال من طرف شخص معروف بالمنطقة.

    وحسب المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي” فالمعني بالأمر يعمد إلى تقديم قروض للمواطنين، مع استخلاص الفوائد التي يمكن أن تصل لمائة بالمائة، حيث يحتفظ المعني بالأمر بشيكات المواطنين، بعد ذلك يقوم بتقديمها في حالة تأخر سداد القرض من طرف المستفيدين.

  • وأشارت المصادر ذاتها، أن المتضررين من “مستغل القروض” قاموا بتوجيه شكايات في الموضوع لوكيل الملك لدى ابتدائية تارودانت، الذي أمر فور تقاطر الشكايات على مكتبه بإحالة المتهم الرئيسي على قاضي التحقيق بعد تفجر القضية، قصد مباشرة التحقيق معه في المنسوب له، حول استغلال حاجة الناس للقروض و تحصيل فوائد وصفت بالخيالية منهم.

    وذكرت مصادرنا ، أن المشتبه به بعد علمه بوضع المتضررين لشكايات ضده قام بإعادة “شيكات الضمان” لأصحابها، وهو ما انتهى بإطلاق سراحه.

    وعلاقة بالموضوع طالب المتضررون في اتصال هاتفي بقناة “شوف تيفي “، بضرورة إنصافهم وتحقيق العدالة في ما تعرضوا له من استغلال لحاجتهم للمال من طرف المشتبه به نظير تحصيل فوائد وصفوها بالخيالية بدون وجه حق على حد تعبيرهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    النهوض بحقوق المرأة.. أخنوش يسلط الضوء على التقدم الذي أحرزه المغرب