الجزائر:صراع الجنرالات يدفع بشنقريحةلنقل ابنته ميليسامن سفارة سويسرا إلى أمريكا

الجزائر:صراع الجنرالات يدفع بشنقريحةلنقل ابنته ميليسامن سفارة سويسرا إلى أمريكا

A- A+
  • الجزائر … صراع الجنرالات يدفع بشنقريحة لنقل ابنته ميليسا من سفارة سويسرا إلى أمريكا

    أيام فقط على السجال الذي رافق الأموال الجزائرية الضخمة المهربة للخارج وفي البنوك السويسرية، سارع السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الجزائري إلى نقل ابنته “ميليسا” من سفارة الجزائر بسويسرا نحو سفارة الجزائر بأمريكا.
    وأصبح شنقريحة رئيس أركان الجيش الجزائري، يعتمد بشكل كبير على ابنته ميليسا، خاصة في الشق الدبلوماسي والمالي، حيث قال الصحافي المعارض المعروف بأمير ذياز معلقا على خبر نقل شنقريحة لابنته” شنقريحة قائد الأركان قام بتحويل ابنته ميليسا من سويسرا إلى سفارة الجزائر بأمريكا”.
    وأضاف دياز حسب حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “بعد تصادم العصابات إثر الصراع القائم، يقوم جناح بفتح تحقيقات حول فساد أبناء الفريق الأول شنقريحة المتواجدين بالخارج”.
    وكان نشطاء الحراك الشعبي، قد أشاروا في وقت سابق، أن إعفاء يوسف بوزيت الذي كان على رأس جهاز المخابرات الخارجي (DDSE) واعتقاله يأتي بعد فتحه تحقيق على ميليسا شنقريحة ابنة قائد الأركان التي عينها والدها في منصب بالقنصلية في جنيف مع العلم أن يوسف بوزيت كان مقربا من الجنرال توفيق و خالد نزار منذ التسعينات وهذه القضية تدخل في إطار صراع الأجنحة بين جناح شنقريحة والجناح العائد للتوفيق ونزار”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    النهوض بحقوق المرأة.. أخنوش يسلط الضوء على التقدم الذي أحرزه المغرب