حراك جزائري ينصب على نظام تبون و إعلامه و يقدم نفسه كدبلوماسي و خبير في الشرق

حراك جزائري ينصب على نظام تبون و إعلامه و يقدم نفسه كدبلوماسي و خبير في الشرق

A- A+
  • حراك جزائري ينصب على نظام تبون و إعلامه و يقدم نفسه كدبلوماسي و خبير في الشرق الأوسط

     

  • استطاع “حراك” جزائري عشريني، النصب على مجموعة من القنوات الجزائرية التابعة للنظام، بعدما قدم نفسه كخبير استراتيجي و ديبلوماسي و خبير في كل شيء، وهو لا يتجاوز عمره العشرين ربيعا.

    الشاب العشيريني، يمتلك فصاحة و سلاسة في الكلام، استطاع انتحال صفة ديبلوماسي تارة، و تارة كخبير عسكري، و تارة خبيرا استراتيجيا، و مستشارا خاصا معنيا بالأمن والسياسة الخارجية في دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وبدأت السلطات الجزائرية في تحريك دعاوى قضائية ضد يعقوب في شتنبر الماضي، وأفادت وكالة الأنباء الجزائرية وقتها بإطلاق تحقيقات قضائية حول ممارسات يعقوب الذي قالت إنه ينتحل صفات نظامية.

    و ألقت قوات الأمن القبرصية، بالتعاون مع الجزائر، القبض على بلحاسني يعقوب المتهم بانتحال صفة دبلوماسي في بلاده، وفق ما ذكر موقع “النهار أون لاين” الجزائري، في 26 أكتوبر الماضي.

    وحسب الموقع، فإن “عملية القبض تمت بقبرص في عملية مشتركة بين السلطات الأمنية القبرصية والجزائرية، وأن المتهم دخل للأراضي القبرصية بتاريخ العاشر من شتنبر الماضي بجواز سفر أوكراني، وسيتم نقله مـن قبرص نحو الجزائر خلال الساعات المقبلة”.

    و يتهم يعقوب بالضلوع في جرائم النصب والاحتيال ضد وزراء سابقين وشخصيات سياسية ودبلوماسية، انطلاقا من اليونان التي التحق بها بطريقة غير شرعية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مديرية الأمن تطلق تحديثا يسمح للمستخدمين بضبط وشخصنة القن السري للبطاقة الوطنية