الحكومة تعين العمراني مديرا عاما لإدارة الجمارك وقيطوني مديرا عاما للضرائب

الحكومة تعين العمراني مديرا عاما لإدارة الجمارك وقيطوني مديرا عاما للضرائب

A- A+
  • انعقد اليوم الخميس مجلس للحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، خصص لتقديم عروض قطاعية مع التداول والمصادقة على عدد من مشاريع النصوص القانونية، ومقترحات تَعْيِينٍ في منَاصِبَ عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

    واختتم مجلس الحكومة أشغاله بالتداول والمصادقة على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور، حيث تم تعيين على مستوى وزارة الاقتصاد والمالية، كل من عبد اللطيف العمراني، مديرا عاما لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، وأيضا نبيل لخضر، كاتبا عاما لوزارة الاقتصاد والمالية، ويونس إدريسي قيطوني، مديرا عاما للضرائب.

  • وعلى مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، فتم تعيين المهدي الريفي، مديرا عاما لوكالة التنمية الفلاحية، و بلال حجوجي، مديرا للتعليم والتكوين والبحث.

    أما، على مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالاستثمار والتقائية وتقييم السياسات العمومية، فقد تم تعيين الغالي الصقلي، مديرا عاما للاستثمار ومناخ الأعمال،
    وزكرياء فرحات، مديرا للتواصل والتعاون الدولي والشراكات، في حين تم تعيين عبد الكريم زهود مديرا عاما للشركة الوطنية للدراسات “مضيق جبل طارق” على مستوى وزارة التجهيز والماء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك محمد السادس يثمن الجهودالتي تبذلها اليونسكو لحماية التراث الثقافي المغربي