تأخر المنحة يحرم موظفي مديرية الطيران المدني وأبنائهم من الخدمات الاجتماعية

تأخر المنحة يحرم موظفي مديرية الطيران المدني وأبنائهم من الخدمات الاجتماعية

A- A+
  • الرباط…تأخر المنحة يحرم موظفي المديرية العامة للطيران المدني وأبنائهم من الخدمات الاجتماعية

    لازالت قضية حرمان جمعية موظفي المديرية العامة للطيران من المنحة المخصصة لها من طرف وزارة التجهيز والنقل، يثير العديد من النقاشات حول الأسباب وراء التـأخير، وأيضا التأثير المباشر لتأخر المنحة على الأوضاع الاجتماعية للموظفين وعائلاتهم.

  • وقال النائب محمد شرورو عن فريق الأصالة والمعاصرة في سؤال كتابي لنزار بركة وزير التجهيز والماء، ” أنه في إطار الدعم الاجتماعي المخصص من طرف قطاعكم للأعمال الاجتماعية، تم إنشاء جمعية ذات طابع اجتماعي تحمل اسم “جمعية موظفي المديرية العامة للطيران” هدفها استفادة موظفي المديرية من مختلف الخدمات”.

    وتابع النائب ” مثل دعم تمدرس أبناء المنخرطين، وتوفير وسائل النقل لتمكينهم من التنقل إلى مقرات عملهم، علاوة على المساعدات الطبية التي خصصت للبعض منهم الذين يعانون من أمراض مزمنة، إضافة إلى منح وخدمات متنوعة أخرى تساهم في تعزيز الجانب الاجتماعي للمنخرطين”.

    وأكد النائب موجها كلامه لنزار بركة وزير التجهيز والماء، أن “الجمعية لم تتوصل مؤخرا بجزء من المنحة المخصص لها من طرف وزارتكم بغية الاستفادة من الخدمات التي تم ذكرها سلفا والتي أسست الجمعية من أجلها، مما أثر سلبا على نفسية أغلبية منخرطيها، متسائلا عن الإجراءات التي ستتخذ لتمكين جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المديرية العامة للطيران المدني من المنحة التي تخصصها لها وزارتكم؟”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الكابرانات تسطاو: وضع خريطة إفريقيا بأقمصة الأندية الجزائرية لمنافسة المغرب