ابن كيران يقصف الإخوة الأعداء منتقدي ماء العينين ويصفهم بالأنذال

ابن كيران يقصف الإخوة الأعداء منتقدي ماء العينين ويصفهم بالأنذال

A- A+
  • نفى عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، أن أمينة ماء العينين طلبت منه ان يتضامن معها.

    ورد ابن كيران في كلمة ألقاها بمنزله، أمام أعضاء حزب العدالة والتنمية بالخارج، ليلة يومه الأحد، على بعض القياديين في ذات الحزب الذين كذبوا تدوينة ماء العينين، التي نشرتها ليلة أول أمس الجمعة في صفحتها عبر الفيسبوك، وقال”كل ما أعيب عنها أن تدوينتها غير واضحة، وأنا من قلت لها ان تكتب ما قلته لها”.

  • ووجه ابن كيران نقدا لاذعا للذين أدانوا نزع ماء العينين لحجابها بالمولان روج، بمبرر أنها خالفت المرجعية الإسلامية للبيجيدي، بالقول : ” أنت مالك تحيد ماء العينين الحجاب ولا تلبسو.. وأنا أتكلم عن الحرية في الإسلام اللي مادارش على اللباس مساءلة شرعية، ولم يحكم بالزجر للحجاب، فاللباس بين المرأة وبين الله”.

    وخلع ابن كيران جبة السياسي وارتدى عباءة الداعية المفسر للقرآن، في تأويل قد يجلب عليه القيل والقال من طرف السلفيين الأرثدوكسيين في فهم النص القرآني، وآية الحجاب بالخصوص، و”لكن اللباس والاختيار كاتبقى حرية شخصية واسمحوا لي أن أقول لكم هادشي اتركوا أبناءكم وشأنهم”.

    وحث ابن كيران أعضاء الحزب أن لا يكونوا أنذالا قائلا :”وأقول للإخوان أن يتوقفوا عن مهاجمة ماء العينين، وإذا استمروا في ذلك فهم أنذال، وإيلا درنا شي حاجة مع ماء العينين فقد وقعنا في الفخ”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جامعة لقجع: لم نغير قانون اللاعبين الأجانب