فورساتين: ‘وزير خارجية ‘ عصابة البوليساريو يفتح مصحة لابنه بالاكوادور

فورساتين: ‘وزير خارجية ‘ عصابة البوليساريو يفتح مصحة لابنه بالاكوادور

A- A+
  • فورساتين: أين تذهب أموال الشعب الجزائري : ​ ‘وزير خارجية ‘ عصابة البوليساريو يفتح مصحة لابنه بالاكوادور

    فجر ‘منتدى دعم الحكم الذاتي بمخيمات تندوف’ المعروف اختصارا ب”منتدى فورساتين’ فضيحة أخرى من فضائح نظام العسكر الجزائري وكشف أن “أموال الجزائريين تتدفق على مخيمات تندوف ، ليس للصحراويين البسطاء ، بل لسواد عيون قيادة البوليساريو المدللة، فأين تذهب تلك الأموال ؟؟!.
    وأضاف المنتدى عبر صفحته الرسمية فالفيسبوك تدوينة معنونة ب:” أين تذهب أموال الشعب الجزائري : ​ “وزير خارجية ” عصابة البوليساريو يفتح مصحة لابنه بالاكوادور تنضاف الى مصحة أخرى بدولة بنما”
    وكتب “ربما تتساءلون عن سبب الاحتقان هنا بالمخيمات، وتتعجبون من قيام غالبية الساكنة ببيع ما تملك من تجهيزات وتهريب ما تتوفر عليه من مواد غذائية على قلتها.

  • وقد تسألون عن سبب انخراط غالبية الشباب الصحراوي في تجارة الممنوعات ؟.
    اليكم جزء من الجواب على تساؤلاتكم ..
    وزير خارجية البوليساريو ​ يفتح لابنه المدلل مصحة من الطراز الرفيع وبأحدث التقنيات في المجال. كما أن نفس الشخص يملك مصحة أخرى بدولة ، فمن أين له بكل تلك الاموال والامكانيات لانجاز هذه المشاريع الضخمة التي يعجز عن إنجازها كبار الأثرياء .

    طبعا، من أموال المساعدات الانسانية لساكنة المخيمات، وتلك الاجهزة الطبية التي تمنح كهبات للمخيمات، فيتم تهريبها الى الخارج، تباع او تنقل الى مشاريعهم الخاصة بوسائل غير مشروعة وعن طريق شركات وهمية، تابعة لقيادة البوليساريو.

    لا تستغربوا هذه هي عصابة البوليساريو ، تستغفل الصحراويين ، وتتاجر بمعاناتهم، بينما تكدس الأموال في الحسابات بالخارج، وتبني المنازل الفاخرة، وتؤسس لمشاريع ضخمة تضمن مستقبلها ومستقبل أبناءها، بينما يراد للصحراويين أن يبقوا رهيني مخيمات الذل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية