الإعلام الوطني يتفاعل مع رئاسة إدريس شحتان لجمعية الإعلام والناشرين

الإعلام الوطني يتفاعل مع رئاسة إدريس شحتان لجمعية الإعلام والناشرين

A- A+
  • تفاعل الإعلام الوطني بصنفيه الخاص والعام بشكل غير مسبوق، مع حدث رئاسة ادريس شحتان المدير العام لقناة شوف تيفي وأسبوعية المشعل، للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.
    ونشرت مختلف المنابر الحدث الذي يأتي في ظل الظروف المعروفة والوضعية التي تعيشها صاحبة الجلالة بفعل التحولات المدفوعة من التطور التكنولوجي.
    وتمنى الزملاء بجميع المنابر التوفيق لإدريس شحتان في مهامه على رأس الجمعية العتيدة، خلفا لكبار رجال الإعلام بالمغرب الذين ترأسوا الجمعية مثل عبد المنعم دلمي ورشيد نيني.
    وقرر أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، تفعيل مقتضيات البند الرابع عشر من القانون الأساسي للجمعية، بتكليف الأستاذ إدريس شحتان النائب الأول للرئيس، بشغل مهام رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.
    وأفاد بلاغ للمكتب التنفيذي، أن القرار جاء استجابة لرغبة الأستاذ رشيد نيني بالاستقالة من منصبه كرئيس للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين لظروف خاصة، حيث تداول أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية في هذا الطلب وقبلوه، ليتم منح المنصب للأستاذ إدريس شحتان وفقا للبند الرابع عشر الذي ينظم حالة شغور منصب الرئيس، والذي يعهد بهذه المهمة للنائب الأول للرئيس حتى متم فترة انتخاب المكتب الحالي والمحددة في ثلاث سنوات.
    وقدم المكتب التنفيذي شكره للأستاذ رشيد نيني على حسن تسييره للجمعية وعلى مهنيته وحنكته في الدفع بالمهنة نحو الأفضل، حيث أعلن أعضاء المكتب عن امتنانهم لقبوله تشريفهم برئاسته الشرفية للجمعية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    وصول الوفد الرسمي للحجاج المغاربة إلى جدة