الشبيبة التجمعية بالعيون تشيد بتطورات القضية الوطنية وتنوه بالعمل العمل الحكومي

الشبيبة التجمعية بالعيون تشيد بتطورات القضية الوطنية وتنوه بالعمل العمل الحكومي

A- A+
  • نظمت منظمة الشبيبة التجمعية لجهة العيون الساقية الحمراء المحطة الثالثة للمنتديات حول موضوع: “مشروع الدولة الاجتماعية من خلال النموذج التنموي الجديد”، أمس السبت بمدينة العيون وحاضرة الأقاليم الجنوبية.

  • و أشادت الشبيبة التجمعية بالعيون، “بالتطورات الإيجابية والانتصارات الديبلوماسية الكبيرة التي حققتها بلادنا بفضل التوجيهات الملكية السامية في ملف وحدتنا الترابية، خصوصا الاعترافات الدولية الأخيرة بمغربية الصحراء، وكذا تواصل إفتتاح القنصليات الأجنبية بالأقاليم الجنوبية”.

    ونوهت التنظيم الشبابي “بالعمل الحكومي وبالإصلاحات العميقة التي باشرتها الحكومة منذ تنصيبها في إطار التزامات برنامجها وعلى رأسها تعميم الحماية الاجتماعية وإطلاق العديد من الأوراش كبرنامج أوراش وفرصة، ودعم القطاعات المتضررة كقطاع النقل والسياحة”.

    كما أكدت الشبيبة التجمعية على “إنخراطها التام في المباردات الحكومية وفي التنزيل السليم للنموذج التنموي للأقاليم الجنوبية، وتفهمها للإكراهات الحالية التي تمر بها بلادنا جراء تأخر الأمطار وتداعيات الجائحة فضلا عن الثورات العالمية الخارجية”.

    وأكدت الشبيبة التجمعية بالعيون على “إنخراطها التام لإنجاح كل المبادرات الحزبية والمؤتمر الجهوي المقبل، وعن إستعدادها لإنجاح جامعة الشباب الأحرار التي ستنعقد بمدينة أكادير يومي 16 و 17 شتنبر المقبل كملتقى كبير، وفضاء حقيقي للدفع بالرهان الشبابي”.

    وأعربت الشبيبة التجمعية عن متمنياتها بالشفاء العاجل “لأمير المؤمنين الملك محمد السادس إثر إصابته بفيروس كورونا.”

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    كارثة بأسا الزاك…..الحرائق تحاصر 20 ألف نخلة وتهدد أكبر واحة في الصحراء