جمعية مستقل تعرض حصيلة مرحلية لأنشطتها و تتواصل مع منخرطيها

جمعية مستقل تعرض حصيلة مرحلية لأنشطتها و تتواصل مع منخرطيها

A- A+
  • نظمت جمعية مستقل مساء يوم أمس الجمعة ، لقاء تواصليا بين أعضاء من مكتبها التنفيذي ومنخرطين شباب جدد من ساكنة حي الملاح بالمدينة القديمة للرباط.
    وعرف اللقاء الذي احتضنه مقر جمعية مستقل بمدرسة التوحيد الابتدائية بحي الملاح بالمدينة القديمة للرباط، نقاشا مستفيضا وبناء حول أنشطة الجمعية ومقترحات لورشات تكوينية مستقبلية في إطار التكوينات التي تنظمها جمعية مستقل لفائدة الشباب بدون عمل، تكوين أو تعليم، وهي المقترحات التي ستتم أجرأتها في القريب العاجل.

    وقدم خلال اللقاء، عمر الخياري رئيس جمعية مستقل وأمين مزين المكلف بالعلاقات العامة بالجمعية، حصيلة مرحلية لأنشطة الجمعية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وهي الأنشطة التي توزعت بين كل ما هو تكويني وبيداغوجي، وما هو اجتماعي وما هو ترفيهي ورياضي.
    وتميزت الحصيلة بتوزيع اللوازم المدرسية على أزيد من 200 تلميذة وتلميذ بالمدينة القديمة للرباط، وكذا تنظيم خرجات ترفيهية لفائدة تلاميذ مدرسة التوحيد الابتدائية بحي الملاح بالمدينة القديمة للرباط.

    كما تم توزيع أزيد من ألف فطور خلال شهر رمضان المبارك، وتنظيم دوري رمضاني في كرة القدم، و تنظيم مسابقات ودوريات في الألعاب الإلكترونية بالقاعة التابعة للجمعية والمخصصة للألعاب الإلكترونية (المسؤولة)،
    ونظمت الجمعية أيضا ورشات وحصص تكوينية لفائدة أزيد من مائة شابة وشاب من فئة neet (دون تكوين، تعليم أو عمل) وهي التكوينات التي شملت عدة تخصصات كالأنفوغرافيا، التصميم ثلاثي الأبعاد، تدبير مواقع التواصل الاجتماعي، اللغات والبرمجيات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”