لمجرد يتخطى المليار مشاهدةفي سابقة فنية عربية و نجوم الفن يهنئونه بهذه المناسبة

لمجرد يتخطى المليار مشاهدةفي سابقة فنية عربية و نجوم الفن يهنئونه بهذه المناسبة

A- A+
  • كسرت أغنية الفنان سعد لمجرد “أنت معلم” حاجز المليار مشاهدة، ليدخل بذلك موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول فنان عربي وإفريقي يبلغ عتبة المليار مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”.
    وكتب لمجرد بهذه المناسبة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “في هذه اللحظة التاريخية أود أن أهنئكم على إنجازكم أنتم ، الذي هو أضعاف مجهودي و مجهود كل فرد اشتغل على هذا المشروع الضخم برمزيته و بإيجابيته التي عمت بفضل رب العالمين العالم بأسره ، عاشت الأغنية العربية و عاشت الأغنية المغربية”


    وأضاف: “أهدي هذا النجاح لسيدي و تاج راسي ملك بلادنا و فخرها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و سدد خطاه، ثم اهديه لوالديّ الحبيبين للا نزهة الركراكي ضو عيني، و سيدي البشير عبدو بابا حبيبي “.
    وختم بالقول: “في مسك الختام أريد ان أهديه لكم يا أغلى و أوفى فانز في العالم، كيف ما وعدتك ، انتظرو هديتكم حبايب قلبي”.
    وبعد تدوينة سعد لمجرد، انهالت عليه رسائل التهنئة من نجوم الفن المغاربة ، و على رأسهم:
    الفنان زهير بهاوي الذي قام بنشر صورة لسعد على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام و علق عليها : ” هذا إنجاز يخص بلدنا العظيم، أول أغنية عربية تفوق حاجز المليار والله حتى معلم الخوا”.


  • أما مغني الراي الشاب يونس فقد اختار تهنئة سعد لمجرد من خلال نشر صورة سعد لمجرد على خاصية الستوري و كتب : ” ألف مبروك للمعلم مليار مشاهدة أول عربي مغربي يتوج بهذا الانجاز شيء يشرفنا كمغاربة جد فخور بك صديقي”.


    الممثل عمر لطفي اختار تهنئة سعد لمجرد بطريقة خاصة حيث قام بنشر صورة قديمة تجمعه معه و علق عليها : ” مبروك المليار”.


    و كان مغني الراب ” الحر” من بين المشاركين في تهنئة سعد لمجرد، و كتب عبر حسابه الرسمي على انستغرام : ” كفتاخرو بيك يا لمعلم و ألف مبروك أخي سعد و تحية لكل المساهمين في نجاح هاد التحفة الفنية فعلا إنجاز عظيم، و شرف كبير للأغنية المغربية و العربية”.


    ووجهت الفنانة المغربية حكمت رسالة خاصة لسعد لمجرد من خلال نشرها لصورة تجمعها مع سعد و علقت عليها : ” ألف مبروك عزيزي الغالي و صول أغنية المعلم لمليار مشاهدة على اليوتيوب، لتصبح بذلك أول فنان عربي يحقق هذا الرقم المهم، مبروك مرة أخرى حبيبي و دائما معلم”.
    بدورها علقت الممثلة ساندية قائلة :” فرحانة بزاف بيك سعدوش ألف ألف ألف مبروك لمليار تستاهل كل نجاح”.


    وسبق أن دخل لمجرد إلى موسوعة غينيس سنة 2015، بعد نسبة المشاهدة العالية التي حققها فيديو كليب أغنية “إنت معلم”، حيث تخطى الـ20 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب في أقل من أسبوعين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي