صفاء حبيركو تعلن عدم اعتزالها بعد سنوات من الغياب

صفاء حبيركو تعلن عدم اعتزالها بعد سنوات من الغياب

A- A+
  • كشفت الفنانة المغربية صفاء حبيركو، أنها لا تفكر أبدا في اعتزال الفن و من المستحيل أن تقوم بذلك، و ذلك بعد غيابها عن الساحة الفنية لمدة تزيد عن السنتين.
    و في سياق جوابها عن سؤال إحدى المتابعات على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام،، أكدت الفنانة المغربية أنها بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال الفنية المهمة، التي ستكون بمثابة نقلة نوعية بالنسبة لمسارها الفني، و أنها لا تفكر في الاعتزال و أن سبب غيابها كان سببه انشغالها فقط في الفترة الأخيرة بأطفالها ” نايل” و ” نيليا”.
    وقالت صفاء حبيركو في ردها :” اويلي على نعتازل! مستحيل نعتازل.. إن شاء الله راجعة فالقريب بأعمال لي غادي تكون إن شاء الله غزالة و فالمستوى، لي غادي تليق بيا و بالجمهور ديالي”.
    كما أضافت حبيركو أنها لا تفكر في ذلك، وغيابها كان بسبب انشغالها فقط بأطفالها في الفترة الأخيرة حيث قالت :” “مانقدرش نعتازل غير هو الأطفال شدوني شي شوية”.
    و من خلال هذه الإجابة الواضحة التي قدمتها صفاء حبيركو، نفت كل الإشاعات حول اعتزالها الفن ، و أنها في الفترة الحالية مكتفية فقط بمشاركة حياتها اليومية مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
    جدير بالذكر أن آخر ظهور لصفاء حبيركو كان خلال فترة حملها، أثناء تقديم “البرايم 14” من برنامج للا العروسة، وكانت توقفت عن تصوير “البرايمات” الأخيرة بسبب تداعيات حملها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نارسا تعالج كافة ملفات تجديد حظيرة المركبات برسم السنة الجارية