عيد ميلاده الـ82.. أحدث ظهور للفنان عادل إمام و نجوم الفن يستحضرون ذكرياتهم معه

عيد ميلاده الـ82.. أحدث ظهور للفنان عادل إمام و نجوم الفن يستحضرون ذكرياتهم معه

A- A+
  • احتفالا بعيد ميلاده الـ82.. أحدث ظهور للفنان عادل إمام و نجوم الفن يستحضرون ذكرياتهم معه

     

  • احتفل الفنان المصري عادل إمام، بعيد ميلاده 82، حيث نشر عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” صورة له في عيد ميلاده، مع مدير أعماله في أحدث ظهور له، كذّب بها كل الشائعات التي تحدّثت خلال الفترة الأخيرة عن تدهور حالته الصحية، وبدا في الصورة وهو يضحك مع الحضور.
    وقام بنشر هذه الصورة أيضا كل من مدير أعماله ، و مساعده، و أرفقوها بتعليق جاء فيه: ” الآن مع الزعيم كل سنة و حضرتك طيب”.
    كما قام عدد كبير من الفنانين بتهنئة عادل إمام عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال مجموعة من الرسائل اللطيفة أو صور تجمعهم مع الزعيم من أعمال سينمائية أو درامية، أو لقاءات جمعتهم في مناسبات مختلفة، وعلى رأسهم الممثلة المصرية يسرا التي نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي ” انستغرام” قالت فيه: ” أنت قيمتك كبيرة قوي قوي.. أشكرك انك اديتني من خبرتك كثير .. ربنا يارب يخليك لينا .. و يسعدك زي ماأسعدتنا “.
    و كتبت على الفيديو : ” كل سنة وانت طيب و بصحة و خير و سعادة و منور علينا حياتنا يا زعيم، احنا كبار بيك و بوجودك معنا و حقيقي مافيش كلام يوفيك حقك”.
    و ختمت رسالتها قائلة :” وحشتني”، و تفاعل جمهورها بشكل كبير مع كلماتها.

    أما المخرج المصري، رامي إمام فقد اختار تهنئة الزعيم، بطريقة مميزة من خلال نشره فيديو كليب يتضمن لقطات مختلفة لوالده احتفالا بتلك المناسبة.
    و هنأت الفنانة إلهام شاهين عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده قائلة : “كنت سعيدة جداً إني واقفة قدّام عادل إمام، وأول جايزة آخدها أحسن ممثلة كانت عن فيلم “الهلفوت”، والفيلم عمل لي نقلة كبيرة في حياتي وعادل إمام له فضل عليا”.
    وأضافت: “وفي مشهد فرحي معاه عملت مكياج حلو عروسة ويوم الفرح، لما شافه قالي ده مكياج حد محترف مينفعش واحدة أول مرة تمسك في إيدها قلم روج تعمل كده، لما تعمل هتعمل حاجة ملخبطة قالي امسحي المكياج وقال للماكيير يعمل إيه بالضبط”.
    وكان الفنان عصام السقا ضمن المشاركين في تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل سنة وانت طيب يا زعيم.
    وراجت في الآونة الاخيرة عدد من الإشاعات المرتبطة بمرض الزعيم عادل إمام وتطورت بعضها إلى حد نشر بعض الجهات لأكذوبة وفاته، لكن احتفال عادل إمام بعيد ميلاده 82 أمس الثلاثاء، ينفذ كل هذه الإشاعات والأكاذيب .. وكل عام والزعيم بألف خير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي