شركة OPPO تطرح Reno7 : خبير البورتريه الذي يلتقط شخصياتكم المختلفة

شركة OPPO تطرح Reno7 : خبير البورتريه الذي يلتقط شخصياتكم المختلفة

A- A+
  • أعلنت شركة OPPO الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية اليوم، عن إطلاق أحدث نسخة من سلسلة “رينو” في المغرب، ويتعلق الأمر بهاتفها الذكي الجديد OPPO Reno7 وذلك خلال حفل كبير أقيم في فندق ” بارسيلو” بالدار البيضاء، حضرته نخبة من الشركاء المتميزين والفاعلين المرموقين في عالم التجارة والأعمال وعدد من وسائل الإعلام المغربية والشخصيات المؤثرة.

  • ويشكل الهاتف الجديد “رينو 7” المزود بكاميرا أمامية خارقة ذات المستشعر فائق الحساسية IMX709 المصمم من “أوبو” والمصنّع بشراكة مع Sony و Microlens مدعوما بخاصية Bokeh Flare Portrait ، قفزة هائلة في الأداء الفوتوغرافي. كما أن الهاتف الذكي الجديد “رينو 7” ، الذي أدخلت عليه عدة تحسينات سواء في المكونات أوالبرامج، بما في ذلك واجهة المستخدم ColorOS 12 وبطارية تدوم طويلا بسعة 4500 مللي أمبير وتقنية الشحن السريع فلاش 33 W SUPERVOOC TM، يمنح تجربة استعمال يومي غاية في السلاسة. ويأتي “رينو 7” Ultra-Slim Retro بلونين مذهلين بتصميم جلدي مصنوع من الألياف الزجاجية أو OPPO Glow الشهير.

    وبهذه المناسبة قال عبد الإله أكريم، رئيس قسم التواصل والتسويق لدى شركة OPPO: «نحن متحمسون جدا لإطلاق سلسلة OPPO Reno في المغرب ونأمل أن يستمتع عملاؤنا في المملكة بهذه الأجهزة الحديثة ويتمكنوا بفضل خاصية Portrait Expert من توثيق أسعد لحظاتهم والتعبير عن ذواتهم».

    القدرة على التقاط تفاصيل كل لحظة بقوة تصوير عالية

    يتميز Reno7 بكاميرا ثلاثية متطورة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تضم عدسة رئيسية بدقة 64 ميغا بكسل وعدسة تصوير العمق بدقة 2 ميغا بكسل وعدسة تصوير الأجسام الدقيقة بحجم 2 ميغا بكسل، مع قدرة تكبير 15x أو 30x. وجدير بالذكر أن “رينو 7” يمتاز بحلقة ضوئية حول العدسة الدقيقة بضوء مداري( ORBIT) لمساعدة المستخدمين على استكشاف الأجسام المتناهية الصغر. كما أن هذه الحلقة الضوئية المميزة حول الكاميرا تصلح أيضًا كإشعار يصدر توهجا ناعما عند استخدام العدسة أو عند تلقي الرسائل أو أثناء اللعب أو التحميل.

    أما كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 32 ميغا بكسل، فتعمل بواسطة المستشعر المبهر IMX709 RGBW الذي شاركت في تطويره OPPO وSony، والذي ظهر لأول مرة في العالم مع سلسلة Reno7. ويتميز IMX709 باستعماله “ماتريس بكسل RGBW ” (بكسلات بيضاء أكثر حساسية للضوء) من الجيل الجديد، حيث يلتقط 60٪ أكثر مقارنة بمستشعر RGGB القياسي. وخوارزمية Quadra Binning التي طورتها OPPO، مما يسمح للمستشعر بالتقاط ضوء أكثر بنسبة 60٪ مقارنة بمستشعرات RGB العادية، مع القدرة على تقليل الاضطرابات بنسبة تصل إلى 35٪، مما يوفر صورا أكثر وضوحا وإشراقا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

    وبفضل هذا المستشعر ذي التكنولوجيا المتطورة، فإن Reno7 يتوفر على قدرات تصوير هائلة، لاسيما في أوضاع بوكيه البورتريه المضيء ، Bokeh Flare Portrait أو عند التقاط صور السيلفي عالية الدقة HDR ، أو عند إضفاء التحسينات على البورتريه، أو التصوير الذكي في وضعية اللوحة، أو للحصوص على صور فائقة الوضوح تحاكي دقة 108 ميغا بكسل، أو كذلك لتحسين المشهد بالذكاء الاصطناعي، أو لتصوير لقطات السناب شات. إلى غير ذلك من الوظائف التي تمكن المستخدم من التقاط بورتريهات رائعة بجودة تصوير احترافية.

    تسمح خاصية بوكيه البورتريه المضيء Bokeh Flare Portrait التي يمتاز بها هاتف Reno7 بالتقاط البورتريه عبر إلغاء تركيز الخلفية للحصول على صور غنية بجودة تضاهي الكاميرا الرقمية المتطورة DSLR وذلك بلمسة واحدة. كما أن هذه الخاصية تعمل أيضا على تحسين أداء الكاميرا عند التوهج الكثيف للعدسة وهو ما يساعد على حل مشاكل تغير لون البشرة في الصور.

    أما خاصية السيلفي عالي الدقة Selfie HDR فإنها تمكن من الحصول على صور فائقة الوضوح حتى في البيئة المظلمة أو ذات الإضاءة الخلفية المشعَة، حيث تقوم الكاميرا تلقائيًا بضبط الإضاءة الخلفية مستعملة خوارزمية OPPO HDR لحجب الضوء الساطع وإبراز المزيد من التفاصيل في الصورة.

    شكل لافت للنظر بتصميم رفيع مذهل

    تكريسا للأسلوب المتميز الذي دأبت عليه “أوبو” باستمرار في تصميم سلسلة هواتفها الجميلة Reno، جاء “رينو 7” بتصميم نحيف للغاية لونين رائعين : برتقالي الغروب Sunset Orange و الأسود الكوني Cosmic Black. ويتوفر Reno7 Sunset Orange بلون برتقالي نابض بالحياة ولمسة من الجلد الفاخر بفضل تصميم شبه جلدي من الألياف الزجاجية يعد الأول من نوعه في صناعة الهواتف الذكية. يستخدم غلافا من جلد الليتشي وغطاء يدمج بشكل سلس كلا من الغطاء الخلفي للهاتف والإطار الأوسط، مما يكسبه جودة فائقة.

    علاوة على ذلك، يتوفر “رينو 7” أيضًا بلون الأسود الكوني Cosmic Black الذي يتوفر على مزايا OPPO Glow الشهيرة. الأسود الكوني، يخلق انعكاسا لونيا ساحرا يحاكي شساعة الكون.

    بفضل شكله الجديد فائق النحافة، ينفرد “رينو 7” بتصميم رائع يضم إطارا مضلعا متوسط الحواف بوزن إجمالي يناهز 175 جراما وسماكة 7.54 ملم للبرتقالي الغروب و 7.49 ملم لأسود الكوني، مما يمنح الهاتف مظهرا أنيقًا وفاخرا. في الجزء الأمامي من الهاتف، نجد شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.4 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز تمكن المستخدم من رؤية سلسة ومريحة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشاشة قد تم اعتمادها من طرف Amazon HDR وYouTube HD لتشغيل الفيديو عالي الجودة.

    أداء قوي مدعوم بتجهيزات تكنولوجية عالية

    يضم الهاتف الذكي Reno7 بطارية بسعة 4500 مللي أمبير و خاصية الشحن السريع SUPERVOOCTM بقدرة 33 واط يمكن شحنها بنسبة 100٪ في 60 دقيقة، كما أنها توفر 1.68 ساعة من تشغيل الأفلام بشحن لايتعدى 5 دقائق.

    علاوة على ذلك، يوفر معالج الهاتف المحمول من نوع كوالكوم سناب دراغون680 4G أداء غاية في السرعة مع استهلاك موازن للطاقة.

    ويتوفر Reno7 بثلاثة نسخ مختلفة : 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 256 جيغابايت من ذاكرة المساحة الداخلية . وعند استخدامه بواسطة تقنية أوبو technologie d’extension de RAM ، فإنه يصبح بالإمكان الزيادة في ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية بسعة 2 جيغابايت أو 3 جيغابايت أو 5 جيغابايت من ذاكرة ROM مؤقتًا، وهذا يسمح للجهاز بتشغيل التطبيقات المتعددة كثيفة الاستهلاك للذاكرة بمرونة فائقة.

    واجهة المستخدم الجديدة ColorOS 12

    باعتباره أول هاتف من نوعه في سلسلة هواتف رينو يحظى بتثبيت قبلي لواجهة المشغل الجديدة ColorOS 12 ، فإن “رينو 7” ، يوفر للمستخدمين استعمالا فوريا لنظام تشغيل أكثر نجاعة وسلاسة في آن واحد. إذ أن واجهة ColorOS 12 بأيقوناتها ثلاثية الأبعاد توفر لمشغلي الهاتف سلاسة ومرونة لا تضاهى.

    وبفضل اعتمادها على الذكاء الاصطناعي الذي تمنحه تقنية تعزيز نظام التشغيل المعروفة ب IA System Booster ، فإن واجهة المشغلColorOS 12 ، تعمل على ترشيد استعمال الموارد وتقلل من تشتت الذاكرة لضمان تشغيل Reno7 بشكل أكثر سلاسة وسرعة. وتقوم أوضاع “التشغيل السريع” و” التركيز على اللعب” و “المثبت الذكي” و “الاستجابة الفورية للمس” بمنح المستخدمين تجربة فريدة ينغمسون معها بالكامل في وسائل الترفيه. وقد تم تصميم واجهة التشغيل ColorOS 12 لتوفير العديد من الوظائف الذكية والمريحة على حد سواء: فبفضل Air Gestures يكفي للمستخدمين القيام بحركات سهلة للرد على المكالمات أو قطع الصوت أو تمرير الصفحات من الأعلى إلى الأسفل ؛ في المقابل تسمح خاصية Adaptive Sleep بالإبقاء على الشاشة مضيئة بينما يشاهد المستخدم هاتفه. وعلى صعيد آخر، تضمن واجهة التشغيل ColorOS 12 أمان وسرية البيانات وهو ما تمت المصادقة من قبل مؤسسات إشهاد خارجية مثل ISO و ePrivacy و TrustArc. كما أن تساعد خاصيات مثل Smart Notication Hiding في حماية خصوصية المستخدم بشكل أكبر عندما ينظر شخص آخر إلى الشاشة.

    توفر الهاتف في السوق

    سيتم طرح هاتف رينو 7 في السوق المغربي بنسخ برتقالي الغروب Sunset Orange و الأسود الكوني Cosmic Black ابتداء من 9مايو ، وقد حدد سعر نسخة الهاتف ذي الكرة العشوائية من حجم 8 جيغابايت ذي الذاطرة الداخلية من سعة 256 في 4199 درهما على المنصة الإلكترونية الرسمية لموقع أوبو أو عبرالمتاجر الشريكة.

    نبذة عن OPPO:

    OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – سنة 2008، كانت OPPO في سعي حثيث لتحقيق التناغم المثالي بين الجمالية والتكنولوجيا المبتكرة. وتوفر OPPO اليوم، تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلتا Find وReno.

    وبالإضافة إلى هذه الأجهزة، توفر OPPO لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40000 موظف يكرسون جهدهم لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يتصدر دول القارة الإفريقية في مجال محطات الطاقة النظيفة