الاتحاديون يعقدون مجلسهم الوطني وشوف تيفي تكشف الفائزين بعضوية المكتب السياسي

الاتحاديون يعقدون مجلسهم الوطني وشوف تيفي تكشف الفائزين بعضوية المكتب السياسي

A- A+
  •  

    يرتقب أن يصوت يوم غد الأحد، أعضاء المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي، على لائحة المرشحين لعضوية المكتب السياسي للحزب للسنوات المقبلة، حيث سيتم انعقاد منصات بجميع جهات المملكة وأيضا خارج الوطن، للتصويت على اللائحة التي أعدها إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب.

  • ووفق مصدر مطلع، فاللائحة الأولية التي سيعلن عنها إدريس لشكر يوم غد الأحد، وسيطرحها للنقاش، تتشكل من فريق عمله للسنوات الثماني الماضية، يتقدمهم المهدي المزواري، وفتيحة سداس، ومصطفى عجاب، وحنان رحاب.

    كما تضم اللائحة وفق المصدر ذاته، الحبيب المالكي رئيس المجلس الوطني وابنه طارق المالكي، ورئيسي فريقي الحزب بمجلسي البرلمان، بالإضافة إلى خدوج سلاسي، وابنة الكاتب الأول خولة لشكر.

    كما، تضم اللائحة كلا من، محمد ملال البرلماني ورئيس لجنة بمجلس النواب، ومولاي المهدي العلوي، وادريس الشطيبي، بالإضافة إلى ممثلي التنظيمات الموازية للحزب.

    وفي ذات السياق، بات كل من الوزيرين السابقين، عبد الكريم بنعتيق، ومحمد بنعبد القادر، خارج اللائحة التي سيقدمها إدريس لشكر، لكنهما مثل بعض الاتحاديين الآخرين، قدموا طلبات للتواجد داخل المكتب السياسي وطرح أسمائهم للتصويت يوم غد الأحد من قبل أعضاء المجلس الوطني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تجديد التوأمة بين مدينتي العيون وسورينتي الإيطالية